عاجلً..الجميع يعتقد دائمًا أننا سنستسلم.. لكننا نفاجئهم ونحقق الفوز

الخميس 09/مايو/2024 – 12:48 صباحًا

وتحدث اللاعب البرازيلي فينيسيوس تحدث جونيور، لاعب ريال مدريد، عن العديد من الأمور المتعلقة بالمواجهة الكبيرة التي خاضها الفريق الملكي أمام نظيره بايرن ميونخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

فاز ريال مدريد في ليلة كبيرة وفي ريمونتادا تاريخية على نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب، وبنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

تصريحات فينيسيوس جونيور

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية بعد المباراة: أنا سعيد للغاية. لقد فعلنا ذلك مرة أخرى، ويبدو دائمًا أننا لن نستسلم أبدًا. كثير من الناس يظنون أن الأمر انتهى بالفعل، ولكن نعود ونكرر الأمر مرة أخرى، وهذا هو ريال مدريد.

وأضاف: نكرر نفس الأمر في كل المواجهات التي نخوضها، خاصة في الدوري الأوروبي. أعلم أن الجماهير لا تستطيع تحمل الضغوط التي تتعرض لها في تلك المواجهات، لكننا نفوز بكل كرة ونسعد الجماهير بشكل كبير، وهذا هو الأهم.

وتابع: سنحتفل بالفوز بالدوري الإسباني، ثم سنحتفل بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وسنسعى جاهدين للفوز بتلك البطولة.

وتابع: مع مرور الدقائق في تلك المباراة زاد الضغط علينا، لكن مع زيادة الضغط ظهرنا بشكل جيد في كل مرة، وهذا هو الأهم في الأمر كله.

واختتم: سجل خوسيلو الهدفين الأول والثاني، بعد تواجده على مقاعد بدلاء الفريق. يتمتع اللاعب بالعديد من المهارات القوية وبالطبع يقدم العديد من المزايا للمنتخب الإسباني. سيكون هذا النهائي تاريخيًا بالنسبة لنا لأن هذا هو عمل اللاعبين في الفريق.