عاجلً..خوسيلو وروديجو وجهان لعملة واحدة.. العامل الثابت ريال مدريد والمتغير بايرن والسيتي

الخميس 09/مايو/2024 – 12:46 ص

تأهل ريال مدريد وبشخصية البطل، وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ، بفوزه عليهم في مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو بثنائية مقابل هدف واحد في إياب نصف النهائي.

الشخصية البطلة للميرينغي ليست وليدة الصدفة، بل حدث ذلك في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 أمام مانشستر سيتي على ملعب سانتياغو برنابيو أيضًا.

وفي السطور التالية، ستسلط الأضواء على الثنائي الذي توج بلقب مدريد عامي 2022 و2024، الأول أمام مانشستر سيتي والثاني أمام بايرن ميونخ، وكلاهما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهما رودريغو وخوسيلو. الثنائي الهجومي للنادي الملكي.

خوسيلو وروديجو ​​وجهان لعملة واحدة: العامل الثابت هو ريال مدريد والمتغير هو بايرن وسيتي

نعود بذاكرتنا قليلاً.. وتحديداً إلى 4 مايو 2022، عندما دخل رودريغو بديلاً في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حينها في الدقيقة 68.

وكانت النتيجة حينها التعادل السلبي، وسجل محرز حينها هدفا. تتعقد الأمور بالنسبة للميرينجي ويحتاجون إلى هدفين من أجل معادلة النتيجة الإجمالية.

هل تتذكر ماذا حدث؟ نعم شخصية البطل كانت حاضرة.. رودريجو البديل وقتها سجل هدفين في الدقيقتين 90 و90+1. ولتحقيق المستحيل لجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي كان في النهاية نصف إنجاز لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

صورة
رودريغو ضد مانشستر سيتي – إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وبالعودة إلى يومنا هذا 8 مايو 2024.. مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ويحتاج الريال إلى هدفين من أجل التأهل للنهائي بعد أن سجل البافاري هدفا عن طريق ألفونسو ديفيز.

أنشيلوتي يستخدم خوسيلو على حساب رودريجو في الدقيقة 81، على أمل تغيير النتيجة. يحدث المستحيل أيضًا وينفجر الملعب. حيث سجل خوسيلو الهدف الأول للميرينجي في الدقيقة 89 من عمر المباراة ليعادل النتيجة، ثم سجل نفس اللاعب -مع ذكريات هدفي رودريجو في السيتي 2022- الهدف الثاني للميرينجي في الدقيقة 90+1؛ ليحسم النادي الملكي تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة دورتموند على ملعب ويمبلي في الأول من يونيو المقبل.

خوسيلو ضد بايرن ميونخ – إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024