عاجلً..خسرنا نهائي الكونفدرالية 2019 أمام الزمالك لهذا السبب

الخميس 09/مايو/2024 – 12:44 ص

كشف منير الجواني مدرب الفريق نهضة بركان وسبق أن تحدث عن أسباب خسارة لقب كأس الكونفيدرالية أمام الزمالك موسم 2019، عندما كان مديرا فنيا للفريق المغربي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان يوم 12 مايو في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة يوم الأحد 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

تصريحات مدرب نهضة بركان السابق

وقال الجعواني في تصريحات تلفزيونية: لم ينقصنا سوى الحظ للفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب الزمالك عام 2019، كما حظينا بغيابات كثيرة عن الفريق.

وأضاف: عندما واجهنا الزمالك كنا فريقًا حديث النشأة وكانت أول مباراة نهائية إفريقية لنا في العصر الحديث، وأغلب اللاعبين لم يلعبوا في أي نهائي أفريقي، ورغم ذلك لعبنا مباراة قوية أمام 90 ألف مشجع بالإسكندرية.

وأضاف: لو كررنا المباراة بنفس اللاعبين ربما نتمكن من الفوز بالبطولة، لكن نهضة بركان في الوقت الحالي فازت بلقبين لكأس الكونفدرالية، وأتوقع أن نشهد نهائيا عربيا قويا بين الفريقين. الاخوة نهضة بركان والزمالك.

واختتم تصريحاته قائلا: في برج العرب واجهنا جماهير الزمالك، وكان اللاعب رقم 1 في المباراة، وساندوا فريقهم بشكل ممتاز وكان السبب الرئيسي في الفوز.