عاجلً..ميدو يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الخميس 09/مايو/2024 – 12:35 صباحًا

وأكد الإعلامي أحمد حسام ميدو على أهمية المباراة الزمالك التالي سيواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية.

تصريحات ميدو

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: الزمالك استعد جيدا لمباراة نهضة بركان، وسيلعب جوميز المباراة بتركيز كبير، حيث أصبح لديه الآن صورة واضحة عن جميع اللاعبين، ويعرف مراكز اللاعبين بشكل أفضل من الأول.

وتابع: جوميز جرب 95% من قائمة الزمالك، وتلك المباريات هي مباريات روح وشخصية بطل، وهي مباريات شخصية للاعبين.

وأضاف: يجب أن يكون هناك روح وقلب، وتلك المباريات هي التي تؤثر على الجماهير، وسوف يتذكرون ما قدمته في تلك المباراة. جمهور الزمالك مرتبط بناديه، وهي فرصة لدخول التاريخ لبعض اللاعبين في هذا الجيل، من أكبر لاعب إلى أصغر لاعب.

وتابع: شيكابالا هو اللاعب الأكثر اهتماما بفوز الزمالك ببطولة أفريقيا، حيث أن تلك البطولة ستجعل شيكابالا اللاعب الأكثر تتويجا في الزمالك.

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن أهمية بطولة كأس الكونفيدرالية بالنسبة لقائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، مؤكدا أنها تعتبر البطولة الأهم للنادي في السنوات الأخيرة.

وتابع: شيكابالا هو لاعب الجيل الحالي الأكثر رغبة في الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية، والفوز بالبطولة سيجعل شيكابالا اللاعب الأكثر حصولا على البطولات في تاريخ الزمالك.

وأتم تصريحاته قائلا: الزمالك يحتاج للتتويج بكأس الكونفدرالية، فهذه البطولة مهمة جدا للمرحلة المقبلة، وكرة القدم لا تعرف شيئا عن التاريخ. ما تعرفه كرة القدم هو الإخلاص والجهد، وربما تكون هذه البطولة هي الأهم في السنوات الأخيرة، نظراً لأهميتها وتوقيتها، وستقدم دعماً كبيراً لهذا الجيل ولجوميز، ويمكن البناء عليه خلال الفترة المقبلة.