عاجلً..نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. تأهل تاريخي للملكي

انتهت المباراة منذ لحظات ريال مدريد وبايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز الميرنجي 2-1 في ريمونتادا تاريخية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وشهد الشوط الأول العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى الفريقين، حيث كاد ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول من الركلة الركنية الأولى للفريق الإسباني في الدقيقة الأولى من المواجهة، إلا أنها مرت بسلام لصالح بايرن ميونخ.

وأهدر فينسيوس جونيور العديد من التسديدات أبرزها في الدقيقتين الثالثة و27 من الشوط الأول.

وسدد اللاعب البافاري هاري كين كرة خطيرة في الدقيقة 28 من الشوط الأول لكن لونين أبعدها ببراعة.

وحاول اللاعب جود بيلينجهام التسديد في عدة هجمات خلال أحداث الشوط الأول، إلا أن التسديدات اصطدمت بأقدام مدافعي بايرن ميونخ.

وراوغ فينيسيوس جونيور العديد من اللاعبين في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، حيث كاد أن يسجل الهدف الأول، إلا أن مدافعي الفريق الألماني قطعوا الكرة في اللحظات الأخيرة.

وخرج اللاعب جنابري من المباراة مع بداية الشوط الأول بعد تعرضه للإصابة، ثم قام المدرب الألماني توماس توخيل بإشراك ألفونسو ديفيز.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وحاول لاعبو بايرن ميونخ التسجيل في العديد من الهجمات الخطيرة، إلا أن لاعبي ريال مدريد كانوا يقطعون الكرة من على خط منطقة الجزاء.

وكاد اللاعب البرازيلي فينيسيوس أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، إلا أن الكرة اصطدمت بلاعبي بايرن، لتحتسب ركلة ركنية لم يتمكن لاعبو ريال مدريد من التسجيل منها.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ضغطا متواصلا من لاعبي ريال مدريد، ولم يتمكنوا من التسجيل.

وتصدى لونين للعديد من الكرات الخطيرة التي أطلقها لاعبو بايرن ميونخ في لحظات عديدة خلال أحداث الشوط الأول.

واحتسب الحكم حوالي دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي أحداث الشوط الثاني، حاول فينيسيوس جونيور التسجيل في الدقيقة 52 من عمر المباراة، لكن مانويل نوير تصدى لها وأرسلها إلى ركلة ركنية للمنتخب الإسباني.

وطلب هاري كين من حكم المباراة احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد اصطدامه بأحد لاعبي ريال مدريد داخل منطقة الجزاء، بعدما سدد كرة خطيرة تصدى لها لونين حارس الميرينجي.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ومرر فينيسيوس كرة خطيرة في الدقيقة 55 من عمر المباراة إلى رودريجو الذي سدد الكرة ببراعة لتمرر العارضة اليسرى للحارس الألماني مانويل نوير.

واحتسب حكم المباراة خطأ لصالح ريال مدريد في الدقيقة 58 من عمر المباراة، وسددها رودريجو ببراعة، إلا أن نوير أنقذها بمهارة أخرى لا مثيل لها.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وأظهر نوير تألقه من جديد بعدما تصدى لكرة خطيرة من فينيسيوس جونيور في الدقيقة 60 من المباراة.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وكاد جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 65 من عمر المباراة، لكن حارس الفريق الإسباني تصدى لها ببراعة.

وسجل ألفونسو ديفيز الهدف الأول لبايرن ميونخ في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعدما راوغ في مرمى روديجر ثم سدد الكرة بقوة كبيرة على يسار لونين حارس مرمى ريال مدريد.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وأجرى أنشيلوتي عددا من التبديلات بعد استقبال الهدف الأول، فأخرج كروس وتشواميني وأدخل كامافينجا ولوكا مودريتش.

وأحرز ريال مدريد هدف التعادل عكسيا من ركلة ركنية نفذها مودريتش، لكن حكم المباراة شاهد تقنية الفيديو ثم ألغى الهدف واحتسب ركلة حرة لصالح اللاعب كيميتش الذي سقط على الأرض بعد اصطدامه بناتشو. لاعب ريال مدريد .

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وأشرك مدرب ريال مدريد إبراهيم دياز بدلا من رودريجو في الدقيقة 81 من المباراة.

وظل فريق ريال مدريد متخلفا حتى الدقيقة 88 من المباراة، والتي شهدت تسجيل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق خوسيلو الذي سجل الهدف بعد سقوط الكرة من بين يدي مانويل نوير في خطأ كارثي.

وسجل ريال مدريد هدف الفوز من تسديدة قاتلة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع والمقدر بحوالي 9 دقائق، عن طريق خوسيلو اللاعب الذي أدخله المدرب الإيطالي في المباراة.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وأنهى حكم المواجهة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، معلنا فوز المرينجي بنتيجة 2-1، وبنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين، ليحسم رسميا صعودهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. .