عاجلً..رودريجو يطالب بدعم ضحايا الفيضانات في البرازيل خلال مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري الأبطال| صور

الأربعاء 08/مايو/2024 – 11:11 مساءً

وجه اللاعب البرازيلي رودريجو رسالة قوية في المواجهة التي تجمع ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

رسالة رودريغو في مباراة ريال مدريد

وأظهرت كاميرات ملعب سانتياجو برنابيو، الذي يستضيف المواجهة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قميص رودريجو في المواجهة.

وظهر قميص اللاعب الإسباني على عبارة تحدث عنها الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر القميص عبارة مساندة لضحايا الفيضانات الذين يعانون في إحدى الولايات في البرازيل، كما دعا اللاعب البرازيلي إلى مساندة هؤلاء الأشخاص والصلاة من أجلهم. هم.

قميص رودريغو في مباراة ريال مدريد

أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

انتهت أحداث الشوط الأول من المواجهة التي جمعت ريال مدريد أمام نظيره بايرن ميونخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشهد الشوط الأول العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى الفريقين، حيث كاد ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول من الركلة الركنية الأولى للفريق الإسباني في الدقيقة الأولى من المواجهة، إلا أنها مرت بسلام لصالح بايرن ميونخ.

وحاول اللاعب جود بيلينجهام التسديد في عدة هجمات خلال أحداث الشوط الأول، إلا أن التسديدات اصطدمت بأقدام مدافعي بايرن ميونخ.

تشكيل ريال مدريد

وجاء التشكيل الرسمي لريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: لونين.

في خط الدفاع: روديجر – ناتشو – كارفاخال – ميندي.

في خط الوسط: فالفيردي – شواميني – توني كروس.

في خط الهجوم: رودريجو – بيلينجهام – فينيسيوس جونيور.

تشكيل بايرن ميونخ

وجاء التشكيل الرسمي لفريق بايرن ميونخ، والذي أعلن عنه توماس توخيل لمباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، على النحو التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

في خط الدفاع: كيميتش – داير – دي ليخت – مزراوي.

في خط الوسط: بافلوفيتش – لايمير – موسيالا.

في خط الهجوم: ساني – هاري كين – جنابري.