عاجلً..مودرن فيوتشر يخطط لـ شراء نادي إماراتي

الأربعاء 08/مايو/2024 – 11:00 مساءً

خطط النادي المستقبل الحديث ليقوم بشراء نادي إماراتي ضمن خطته للتطوير والاستثمار خلال السنوات المقبلة بعد أن نجح في ترسيخ أقدامه في الدوري المصري ويصبح أحد الفرق التي لها ثقل في البطولة المحلية ونجاحه في المشاركة في البطولات القارية والظهور بشكل جيد.

المستقبل الحديث يخطط لشراء نادٍ إماراتي

وعلمت “القاهرة 24” أن الدكتور وليد دباس رئيس نادي المستقبل الحديث، وهيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي، وهشام حافظ عضو مجلس الإدارة، يتواجدون حاليا في الإمارات للتفاوض على شراء نادي إماراتي. والتي ستكون بوابة النادي للاستثمار في السنوات المقبلة.

مجلس إدارة نادي المستقبل الحديث في الإمارات

وفي سياق آخر، أخطر اتحاد الكرة نادي المستقبل الحديث بموعد مباراته أمام فريق بترول أسيوط في إطار منافسات الجولة الـ32 لكأس مصر.

ومن المقرر أن يستضيف فريق المستقبل الحديث نظيره بترول أسيوط، السبت المقبل 1 يونيو، على استاد السلام، في الثامنة مساء، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة كأس مصر لموسم 2023/2024.

موعد مباراة المستقبل الحديث أمام نادي بترول أسيوط في كأس مصر

يُشار إلى أن مباريات كأس مصر ستقام خلال هذه الفترة بدون لاعبين دوليين، بسبب معسكر منتخب مصر الذي يبدأ يوم 28 مايو المقبل، استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات. كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره فريق الألومنيوم يوم 29 مايو الجاري على استاد السلام، كما يواجه الزمالك البروكسي يوم 30 مايو الجاري على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر.

جدير بالذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت إقامة مباريات دور الـ32 لكأس مصر نهاية شهر مايو الجاري.