عاجلً..بعثة الزمالك تغادر إلى المغرب غدًا استعدادًا لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

الأربعاء 08/مايو/2024 – 10:43 مساءً

تغادر مهمة الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك ويقود البرتغالي خوسيه جوميز إلى المغرب صباح غد الخميس استعدادا لمواجهة نهضة بركان.

ويواجه الزمالك نظيره المغربي نهضة بركان، الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب البلدي بمدينة بركان.

عبد الواحد السيد ينتهي من ترتيبات إقامة بعثة الزمالك بالمغرب

اطمأن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة الأبيض وملاعب التدريب بالمغرب، استعدادا لمباراة المغرب أمام نهضة بركان في ذهاب الذهاب. من نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان مدير الكرة بنادي الزمالك قد وصل إلى المغرب خلال الساعات الماضية، برفقة سعد عابدين المدير الفني للفريق، وشريف صابر الشيف الخاص بالزمالك. لاستكمال كافة الترتيبات قبل سفر البعثة في الساعة العاشرة من صباح غد الخميس.

وحرص عبدالواحد السيد، على تفقد عدد من الملاعب لاختيار الملعب الأنسب لاستضافة تدريبات الفريق، بالإضافة إلى إنهاء الترتيبات الخاصة باستقبال وفد الفريق غداً.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، يوم الأحد 19 مايو، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءًا.