عاجلً..قائمة الإسماعيلي لـ مباراة الداخلية في الدوري الممتاز

الأربعاء 08/مايو/2024 – 10:08 مساءً

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الاسماعيلية قائمة لاعبيه استعدادا لمباراة الداخلية غدا الخميس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

قائمة الاسماعيلية

حراسة المرمى: أحمد عادل، محمد فوزي، كمال السيد.

في خط الدفاع: محمد عمار، حاتم سكر، حمدي النقاز، عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقي، عصام صبحي.

في خط الوسط: عماد حمدي، هشام محمد، عمر الساعي، بشار أشرف، محمد مخلوف، محمد حسن، محمد عبد السميع، عبد الرحمن مجدي، مروان حمدي، علي الملواني، إيريك تراوري.

في خط الهجوم: نادر فرج، باسم مرسي.

وفي سياق آخر، كشف محمد هاشم، مدافع فريق الإسماعيلي، تفاصيل أزمته مع الدراويش بعد عدم مشاركته في التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة.

وكتب هاشم عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: بسم الله الرحمن الرحيم. بداية لم أكن أرغب في الحديث عن هذا الموضوع الآن حتى نهاية الموسم ولكن أردت توضيح ما حدث معي، وأنا دائما أحترم نفسي وأحترم المكان الذي أنا فيه خاصة أن النادي الإسماعيلي لديه مكانة أعلى. الأولوية ولا أستطيع أن أنكر ذلك. شيء من هذا القبيل، وقد فعل ذلك بالنسبة لي.

وتابع هاشم: الحمد لله، عمري ما كان عندي مشكلة مع حد، ولا عمري تمردت. لم أتأخر مطلقًا عن التدريبات أو المباريات، ولدي المال في النادي لمدة موسمين. لم أتسبب في مشكلة أو اشتكى للنادي لأنني أحد كباتن النادي ولم أتصرف كما يفعل اللاعبون.

وأضاف: ثانيا أبلغني عماد سليمان في يناير الماضي بإيقافي عن التدريب بدون سبب وهذا غير قانوني. بالطبع لم أكن أريد الخوف من المشاكل مع النادي، واحترمت التدريبات الفردية، ولم أتأخر عن التدريب أو أغيب يوما واحدا. ثم أبلغني الكابتن عماد سليمان والكابتن علي. أبو جريشة سأعود للتدريبات مع الفريق بشرط التنازل عن جزء من مستحقاتي. تم الاتفاق على هذا وذهبت للتدريب في اليوم التالي.

وأتم لاعب الإسماعيلي: تم إبلاغي بأن التدريبات لن تبدأ إلا بعد استكمال تنازلي، وهذا لم يتم الاتفاق عليه. وللعلم، وافقت على التنازل عن الموسمين الأخيرين وجزء من هذا الموسم، مع التنازل عن نسبة المشاركة وأخذ الجزء المتبقي عند التوقيع، وهذا ما تم الاتفاق عليه مع الكابتن عماد سليمان. والكابتن علي أبو جريشة ثم تم إبلاغي بعد هذا الاتفاق بأنني سأمضي في التنازل دون أن آخذ أي شيء من المبلغ. وطبعاً الكابتن عماد سليمان والكابتن علي أبو جريشة والوزير عبد المنعم عمارة والمهندس مدحت الورداني تواصلوا معي لكي أمضي في التنازل ولم آخذ شيئاً وأنا أحترمهم طبعاً. هم كوادر عظيمة جداً ولدي ثقة فيهم ولكن الحق يجب أن يتبع وأنا لست زعلاناً لأن من كتبه الله سيكون وسيظل راضياً عن أي شيء وكله خير، والله يشهد أني فعلت لا أكذب في كلمة واحدة وأردت أن أقول هذا حتى لا يظن الناس بي سوءًا، وأنا أفعل ذلك دائمًا. أحب أن أبقى مظلوما لأني مسلم وأمري إلى الله.