عاجلً..دوري المحترفين.. تعرف على نتائج مباريات مجموعة الهبوط بالجولة الأخيرة

الأربعاء 08/مايو/2024 – 07:37 مساءً

انتهت مباريات اليوم الأول من الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة الثانية لمجموعة الهبوط بالمسابقة دوري المحترفينوالذي أقيم اليوم الأربعاء.

نتائج مباريات الجولة التاسعة

وتستعرض “القاهرة 24” نتائج مباريات الجولة التاسعة من مجموعة الهبوط في بطولة دوري المحترفين وجاءت على النحو التالي:

التعادل الإيجابي يحسم مباراة النصر للتعدين وبترول أسيوط

وحسم التعادل الإيجابي المباراة بين فريق النصر للتعدين بقيادة عطية صابر، ونظيره فريق بترول أسيوط بقيادة أحمد عبد المقصود، حيث سجل كل فريق هدفين، وسجل محمود مقلد وعبد الله عادل. لفريق بترول أسيوط، بينما سجل أحمد سمكة وإيهاب محمود لفريق النصر للتعدين، في المباراة. والتي أقيمت على ستاد بترول أسيوط.

المصرية للاتصالات تخسر أمام أبو قير للأسمدة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرية للاتصالات بقيادة مدربه هاني العقبي أمام نظيره فريق أبو قير للأسمدة بقيادة مدربه محمد عطية بهدفين مقابل هدف. وسجل عمر إبراهيم وأحمد حسني لأبو قير، فيما سجل هدف المصرية للاتصالات عبد الرحمن بودي، في المباراة التي أقيمت. على ملعب نادي أبو قير للأسمدة.

مكادي يرسم مع النجوم

تعادل فريق مكادي بقيادة مديره الفني محمد عبد الكريم في دوري المحترفين، مع نظيره فريق النجوم بقيادة مدربه عبد الحميد أحمد بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما في تمام الساعة السابعة مساءا. ملعب خالد بشارة.

المباريات المتبقية في مجموعة الهبوط في دوري المحترفين

ويواجه فريق جمهورية شبين أسوان على ملعب نادي الجمهورية بشبين الكوم، بينما يحل فريق دكرنس ضيفا على نظيره فريق مصر المقاصة على ملعبه.