عاجلً..روقا ينتظم في مران الزمالك استعدادًا لمباراة نهضة بركان المغربي

الأربعاء 08/مايو/2024 – 07:27 مساءً

انضم محمد أشرف روقة، لاعب خط الوسط، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

جاء ذلك بعد أن أكمل اللاعب البرنامج التأهيلي الذي خضع له مؤخرًا، متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، للتأكد من جاهزيته طبيًا للمشاركة في المباريات المقبلة.

وشاركت روكا بشكل كامل في الشق البدني والتأهيلي بالإضافة إلى المشاركة في جزء من الشق التكتيكي والفني وذلك حسب البرنامج المحدد للاعب من قبل الجهاز الفني بقيادة خوسيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد. أسامة، بمشاركته التدريجية في التدريبات الجماعية بعد التأكد من جاهزيته الطبية.

محاضرة فنية من جوميز للاعبي الزمالك

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، محاضرة فنية للاعبين داخل الملعب، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء.

وأوضح جوميز للاعبين العديد من الأمور الفنية والتكتيكية المتعلقة بخطة لعب الفريق، من أجل تنفيذها خلال التدريبات الجماعية استعدادًا للمباراة المقبلة.

وحرص المدير الفني على تكليف بعض اللاعبين بمهام خاصة يجب القيام بها خلال التدريبات، من أجل تنفيذها في المباراة المقبلة، مشددا على ضرورة تنفيذ كل ما هو مطلوب بدقة وتركيز.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، والمقرر لها الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل 12 مايو بالمغرب، على أن تقام مباراة الإياب في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل. يوم الأحد 19 مايو على الملعب . القاهرة الدولية.