عاجلً..بعد إقصاءه 7 مرات في دوري الأبطال.. هل سينتقم بايرن ميونخ من ريال مدريد؟

الأربعاء 08/مايو/2024 – 07:27 مساءً

أدخل فريقا بايرن ميونيخ في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويملك البافاري فرصة قوية للثأر من فريق ريال مدريد الذي واجهه عدة مرات في دوري أبطال أوروبا.

مجمع بايرن ميونخ

أصبح فريق ريال مدريد عائقا كبيرا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، حيث أثبتت الإحصائيات خروج بايرن ميونخ من دوري أبطال أوروبا في العديد من النسخ الماضية.

وخرج الفريق الألماني من دوري أبطال أوروبا 7 مرات أمام ريال مدريد، وهي المرة الأولى منذ موسم واحد موسم 1987-1988، عندما فاز المنتخب الإسباني في تلك النسخة بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين، في الدور ربع النهائي لبطولة أوروبا.

وفي المرة الثانية التقى الفريقان في نسخة موسم 1999-2000، عندما كانت تلك المواجهة في نصف النهائي، وفاز الفريق الملكي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

والمرة الثالثة، التقى الفريقان في موسم 2001-2002، حيث كانت المواجهة في الدور ربع النهائي لبطولة أوروبا، فيما فاز المرينجي في تلك المباراة بنتيجة 3-2.

المرة الرابعة، التقى الفريقان في موسم 2003-2004، وكانت تلك المواجهة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث فاز الفريق الإسباني بنتيجة 2-1.

والمرة الخامسة التقى الفريقان في موسم 2013-2014، وكانت المواجهة في الدور نصف النهائي، وخسر المنتخب الألماني بنتيجة قاسية بنتيجة 5-0.

المرة السادسة كانت في موسم 2016-2017، حيث كانت المواجهة في الدور ربع النهائي للبطولة، حيث خسر المنتخب الألماني مرة أخرى ولكن بنتيجة 5-3.

أما المرة السابعة والأخيرة فكانت في موسم 2017-2018، حيث فاز الفريق الإسباني بنتيجة 4-3 في مباراتين بين الفريقين في الدور نصف النهائي.

ماذا سيقدم بايرن ميونخ أمام ريال مدريد؟

ولذلك، فإن بايرن ميونيخ لديه فرصة قوية وتاريخية للفوز على ريال مدريد، من أجل إنهاء العقدة أمام الفريق الإسباني.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في هذه المواجهة، خاصة بعد فشله في التتويج ببطولة الدوري الألماني، التي توج بها باير ليفركوزن بقيادة الإسباني تشابي ألونسو.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، موطن الميرينجي، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.