عاجلً..جوميز يجبر لاعبي الزمالك على مشاهدة مباراة نهضة بركان والمغرب التطواني

الأربعاء 08/مايو/2024 – 07:20 مساءً

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية يوم 12 مايو المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 19 من نفس الشهر على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد مباراة نهضة بركان والمغرب التطواني

علمت “القاهرة 24” من مصادرها أن خوسيه جوميز المدير الفني للزمالك، أجبر لاعبي الفريق على مشاهدة مباراة نهضة بركان والمغرب التطواني ضمن الجولة 26 من الدوري المغربي.

وانتهت المباراة بفوز نهضة بركان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة مباراة بين نهضة بركان و10 لاعبين من الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول بعد طرد لاعب الفريق محمد ياسين.

وحرص جوميز على مشاهدة مباراة لاعبي الزمالك أمام نهضة بركان من أجل التعرف على طريقة لعب الفريق المغربي وأهم نقاط القوة والضعف قبل مواجهة الفريق في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يتلقى جوميز تقريرا فنيا عن فريق نهضة بركان من الجهاز المساعد من أجل تحديد خطة اللعب المناسبة لمواجهة الفريق المغربي على الملعب البلدي بمدينة بركان الأحد المقبل.

وتغادر بعثة الزمالك إلى مدينة بركان المغربية غدا الخميس على متن طائرة خاصة برئاسة حسين لبيب رئيس النادي.