عاجلً..أحمد عيد عبد الملك أيقونة التأهل نحو الدوري الممتاز

الأربعاء 08/مايو/2024 – 07:16 مساءً

خط أحمد عيد عبد الملك اسمه في سجلات التدريب، خاصة للدرجات المختلفة، حيث نجح أحمد عيد عبد الملك، المدير الفني الحالي لفريق غزل المحلة، في قيادة قائد فريق الفلاحين للعودة للدوري الممتاز، بعد غياب. موسم واحد فقط، ليواصل نجم الزمالك السابق مسيرته وساهم في تأهل فرق الدرجات المختلفة إلى الدوري. ممتاز.

أحمد عيد عبد الملك أيقونة التأهل للدوري الممتاز

أحمد عيد عبد الملك وبني عبيد

نجح أحمد عيد عبد الملك في قيادة فريق بني عبيد فنيا للتأهل لمسابقة دوري القسم الثاني، باحتلاله المركز الثاني في مجموعته بمسابقة دوري القسم الثالث.

أحمد عيد عبد الملك والنجوم

نجح فريق النجوم بقيادة أحمد عيد عبد الملك، في الصعود رسميًا لدوري المحترفين موسم 2023-2024، بعد فوزه على المريخ البورسعيدي بقيادة محمد ياسين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

قد تكون صورة لـ 6 أشخاص، أشخاص يلعبون كرة القدم، أشخاص يلعبون كرة القدم الأمريكية والنص
فريق غزل المحلة

أحمد عيد عبد الملك و غزل المحلة

وتولى أحمد عيد عبد الملك زمام الأمور الفنية لفريق غزل المحلة منتصف يناير الماضي 2024، ليبدأ مع الفريق رحلة النضال والبحث عن تذكرة التأهل للصعود للدوري الممتاز.

وخلال 11 مباراة قاد فيها غزل المحلة قائد الفلاحين أحمد عيد عبد الملك، استطاع الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 مباريات، ولم يتعرض للخسارة في أي مباراة مع الفريق السماوي.

غزل المحلة يصعد لدوري المحترفين

انتزع فريق غزل المحلة تذكرة التأهل للدوري الممتاز، ليحتل المركز الثاني في دوري المحترفين خلف فريق بتروجيت، بعد نجاحه في الفوز على فريق البروكسي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب ملعب الأخير.