عاجلً..سبب تغير موقف لابورتا ببقاء تشافي رغم إنهاء الاتفاق مع هانز فليك

الأربعاء 08/مايو/2024 – 07:12 مساءً

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية، عن تراجع من جانب لابورتا رئيس برشلونة، في ملف المدير الفني الجديد للفريق خلفا. تشافي هيرنانديز.

تشافي أراد أن يقلب الطاولة على برشلونة

وذكرت الصحيفة أن تشافي كان يرغب في الحصول على راتبه كاملاً للموسم المقبل لو لم يستمر، رغم نفي المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه بقاءه.

وأشارت إلى أن تشافي مستعد لعكس اتجاهه في كافة الجوانب، إذ إذا قرر لابورتا الاستغناء عنه فإن ذلك سيدفع المدرب إلى أخذ راتبه في العام الأخير من عقده أو التفاوض على الأقل على إنهاء طرق الدفع. ولهذا السبب، ذهب ديكو وتشافي إلى منزل لابورتا، لتوضيح هذا الأمرزأ.

سبب تغير موقف لابورتا هو بقاء تشافي رغم فسخ الاتفاق مع هانسي فليك

وتم الكشف عن أن رئيس برشلونة لابورتا قد وقع بالفعل على اتفاق مسبق مع هانسي فليك، لكن إصرار تشافي على أخذ عقده كاملاً في حالة رحيله؛ وطالب الرئيس بضرورة استمرار المدرب الإسباني على رأس القيادة الفنية للبلوجرانا.

مستقبل تشافي هيرنانديز

وخلص ريليفو إلى أن مستقبل تشافي يعتمد على نهاية موسم برشلونة وحصوله على المركز الثالث، وهو ما سيجعل النادي يخسر ما لا يقل عن 5.8 مليون يورو بسبب استبعاده من كأس السوبر، وهو أقل إلى حد ما من عقد المدرب الإسباني، رغم أن تشافي يعترف بأن الحديث لن يفتح حول رحيله، لأن كل شيء قد يأخذ منعطفاً آخر لاحقاً.