عاجلً..ندمت على رفضي تدريب البرتغال.. ولكن الفرصة ستأتي مرة أخرى

الأربعاء 08/مايو/2024 – 06:53 مساءً

تحديث للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو, حول العديد من الأمور المتعلقة بمسيرته التدريبية، خاصة مع توليه تدريب فريق روما الإيطالي.

تصريحات مورينيو

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية: الوصول إلى النهائيين مع روما كان الأصعب في مسيرتي الكروية. ربما حتى الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد كان صعبًا للغاية.

وأضاف: السبب في ذلك هو أنهما كانا فريقين في وضع صعب للغاية عندما وصلت. ربما يكون بعض المدربين أكثر ذكاءً ولذلك يختارون الوظيفة المناسبة ذات الظروف المثالية لتحقيق النجاح، لكنني دائمًا بحاجة إلى العمل، وأشعر وكأنني أفعل شيئًا ما. أحب التحديات كثيرا.

وأكمل المدرب تصريحاته بالحديث عن تدريب منتخب البرتغال، حيث قال: كان من الطبيعي بالنسبة لي أن أدرب البرتغال. لقد أتيحت لي الفرصة للذهاب إلى هناك مرتين، لكنهم لم يأتوا في الوقت المناسب بالنسبة لي.

هو أكمل: لقد تأثرت عندما لم أقبل العرض الأخير منهم، لأنني قررت البقاء في روما وأعتقد أنني ارتكبت خطأ لأن البرتغال الآن لديها فريق كبير، واحد من أفضل الفرق في العالم، هم بالتأكيد في القمة خمسة في العالم بالنسبة لي، لكنني شعرت بعلاقة رائعة مع روما ومع المشجعين. لذلك لم أذهب إلى هناك.

واختتم: لم أكن أرغب في اتخاذ هذا القرار. سأتولى تدريب البرتغال عاجلاً أم آجلاً. لقد سنحت الفرصة للبرتغال مرتين، لكنني أعتقد أن الثالثة ستأتي أيضًا وسأستغلها. أتمنى أن يكون الجيل الذي سأنتجه بنفس قوة هذا الجيل.