عاجلً..مجموعة الصعود | بروكسي يخسر من غزل المحلة.. وحرس الحدود يتعادل مع القناة في دوري المحترفين

الأربعاء 08/مايو/2024 – 06:50 مساءً

انتهت الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، اليوم الأربعاء 7 مايو، وأقيمت في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، على خمسة ملاعب مختلفة.

وتستعرض “القاهرة 24” نتائج مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين وجاءت على النحو التالي:

لا فيينا يفوز على طنطا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي لا فيينا بقيادة أحمد صلاح على نظيره نادي طنطا بقيادة عمرو أنور بهدفين مقابل لا شيء. وسجل هدفي نادي لا فيينا حازم مرسي وحازم أبو سنة على ملعب الأسيوطي الرياضي.

حرس الحدود يساويون القناة

تعادل فريق حرس الحدود بقيادة مدربه محمد مكي مع نظيره فريق القناة بقيادة مدربه أحمد العجوز بنتيجة 0-0 على ملعب نادي حرس الحدود.

وادي دجلة يتعادل مع راية

كما تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة بقيادة إيجور توليتش ​​مع نظيره راية بقيادة محمد حليم بهدف لكل فريق. وسجل هدف راية اللاعب عمرو جمعة، فيما سجل هدف وادي دجلة اللاعب أكرم عبد ربه، على ستاد السلام.

بالوكالة يخسر من غزل المحلة

وخسر فريق البروكسي بقيادة محمد حامد أمام نظيره فريق غزل المحلة بقيادة أحمد عيد عبد الملك بثلاثة أهداف مقابل هدف. وسجل هدفي غزل المحلة عبد الرحمن عموري ومحمد جابرو عبده يحي، فيما سجل هدف بروكسي الوحيد محمد صبري على ملعب نادي البروكسي.

المربع الذهبي لدوري المحترفين

ويتصدر فريق بتروجيت جدول مجموعات الصعود برصيد 64 نقطة، ويأتي فريق غزل المحلة في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، ويحتل فريق حرس الحدود المركز الثالث برصيد 49 نقطة، ويأتي فريق لافيينا في المركز الرابع. برصيد 48 نقطة.