عاجلً..مران الزمالك | تدريبات بدنية للاعبين ومران قوي لـ حراس المرمى

الأربعاء 08/مايو/2024 – 06:37 مساءً

تكوين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، تم تقديم برنامج بدني قوي للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وأشرف مخطط الأحمال جواو ميغيل على هذا القسم، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية باستخدام معدات رياضية على أرض الملعب، وفقا لبرنامج إعادة التأهيل المعد من أجل إعداد الجميع بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة ضد نهضة بركان.

بعد ذلك أجرى اللاعبون حصة تأهيلية مع كرة القدم بعد تقسيمهم إلى عدة مجموعات، تحت إشراف أعضاء الجهاز المعاون للفريق.

وحرص المدرب البرتغالي خوسيه جوميز على متابعة هذه الفقرة للاطمئنان على الحالة البدنية للاعبين.

تدريبات قوية لحراس المرمى

خضع حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي.

وشارك في تدريب الحراس محمد عوض، ومحمد صبحي، ومعاذ علاء الدين، وعبد الرحمن نفاد، ومحمود الشناوي.

وأجرى حراس المرمى تدريبات تأهيلية خاصة في بداية المران قبل أن يشاركوا في فقرة تكتيكية تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية من بينها التعامل مع التسديدات والعرضيات، وأعطى لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى للخماسي بعض اللمسات. التعليمات الفنية بشكل مستمر.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها الساعة 10 مساء الأحد المقبل 12 مايو على الملعب البلدي بركان، فيما يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة العودة في تمام الساعة الثامنة مساء. يوم الأحد 19 مايو..