عاجلً..كأس العالم للأندية 2025 سيكون مذهلًا بمشاركة أقوى 32 فريقًا

الأربعاء 08/مايو/2024 – 06:14 مساءً

وأدلى البرازيلي ريكاردو كاكا، نجم ريال مدريد وميلان السابق، برأيه في المسابقة كأس العالم للأندية 2025 سيتم عقد النسخة الجديدة الموسعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تصريحات ريكاردو كاكا

وقال كاكا في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم: أعتقد أن كأس العالم للأندية سيكون مذهلا بمشاركة أقوى 32 فريقا في العالم.

وأضاف: إن المزج بين الثقافات والأساليب المختلفة لكرة القدم سيكون أمرًا رائعًا حقًا لكرة القدم؛ إنه يمنح المزيد من الأطفال والشباب الفرصة للحلم.

وتابع ريكاردو كاكا تصريحاته: يتحدث الفيفا كثيرًا عن أن تكون كرة القدم للجميع ويدفع نحو مزيد من الإدماج، وهذا يؤدي إلى تفكير المزيد من الأطفال والشباب في كرة القدم واستخدام هذه الرياضة التي أحبها كثيرًا، ليس فقط من حيث حياتهم. اللعب الوظيفي ولكن أيضًا من حيث تطوير مهاراتهم.

واختتم تصريحاته قائلا: لو أتيحت لي الفرصة للعب بهذه الطريقة مع 32 فريقا، مع المشاركة وتبادل القيم بين الثقافات، أعتقد أنها كانت ستكون تجربة مذهلة.

أرقام وبطولات ريكاردو كاكا

وخاض كاكا 654 مباراة طوال مسيرته الكروية، منها 92 مباراة لمنتخب البرازيل، وسجل 237 هدفا.

حصل ريكاردو كاكا على العديد من البطولات في مسيرته. وحصل على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 2007، متفوقا على كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد آنذاك، وليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وفاز مع ميلان بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الإيطالي، بينما فاز مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا. كما نجح في الفوز بلقب كأس العالم 2002 ولقبين لكأس القارات مع البرازيل.