عاجلً..كلمات يورجن كلوب الأخيرة قبل الرحيل عن ليفربول

الأربعاء 08/مايو/2024 – 06:07 مساءً

وتحدث المدرب الألماني يورغن الناديوتحدث مدرب فريق ليفربول، عن العديد من الأمور المتعلقة بإقامته في ليفربول، كما تحدث عن طريقة العيش في المدينة مع جماهير ومحبي الفريق الإنجليزي.

تصريحات يورغن كلوب

وقال كلوب في حوار تلفزيوني مع قناة الفريق الإنجليزي: سيتي تمكنت ليفربول من الحفاظ على طابع المدينة الصغيرة، وهو ما أقدره كثيرًا، لأنني نشأت في منطقة ريفية حيث يعتني الناس ببعضهم البعض.

أضاف: كان من الممكن أن أكبر بالتأكيد هنا، فأنا لست من سكان المدينة، بل من الواضح أنني من الريف.

وتابع كلوب: واجهت موقفًا يومًا ما. لم أستقبل امرأة في الشارع القريب من منزلي. وعندما عدت إلى المنزل، وجدت المرأة تتصل بوالدتي وتخبرها، وهو أمر لا أستطيع أن أصدق أنه سيحدث لي في يوم من الأيام.

وتابع كلوب: من المستحيل أن يحدث شيء مثل هذا في مدينة كبيرة، لكن ليفربول حافظ على ذلك إلى حد ما.

وواصل المدرب الألماني تصريحاته قائلا: لكن الشيء الرئيسي الذي يستمر هنا هو حب الناس لبعضهم البعض، بالإضافة إلى العمل الجماعي والتواصل.

واختتم: كنت أعلم أنني أحب أن أكون هنا. لقد أصبح منزلي وهذا أمر خاص جدًا. أشعر بالسعادة والامتياز حقًا لأنني حصلت على هذه الفرصة.

ليفربول يودع كلوب

يُشار إلى أن العد التنازلي لوداع يورغن كلوب قد بدأ بالفعل، بعد انتهاء المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريق الإنجليزي أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن تكون آخر مباراة لليفربول مع كلوب أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، حيث ستكون هذه المباراة الأخيرة للفريق في الموسم الحالي، بالإضافة إلى أنها المباراة الأخيرة لكلوب على ملعب الريدز، حيث من المرجح أن تشهد تواجدًا. للعديد من المشجعين في المدرجات لتوديعهم. المدرب الألماني الذي قاد الفريق لعدد كبير من الإنجازات المحلية والأوروبية خلال السنوات الأخيرة.