عاجلً..أبو طالب العيسوي يقدم تقريرًا مفصلًا لإدارة الإسماعيلي عن رحلته بكوت ديفوار

الأربعاء 08/مايو/2024 – 05:57 مساءً

وقدم أبو طالب العيساوي تقريرا مفصلا لمجلس إدارة النادي الاسماعيليةبرئاسة نصر أبو الحسن عن رحلته إلى كوت ديفوار.

ووصل أبو طالب إلى الإسماعيلية خلال الساعات الماضية بعد رحلته الكشفية في كوت ديفوار. اختيار اللاعبين الموهوبين في مختلف المراكز من أجل ضمهم إلى القلعة الصفراء.

وسبق أن أبرم المجلس التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في اكتشاف المواهب في القارة الإفريقية، للبحث عن اللاعبين بالطريقة الصحيحة لدعم جميع فرق النادي بالعناصر المميزة.

وخلال إقامته في كوت ديفوار، التحق أبو طالب بدورة بالأكاديمية شارك فيها العديد من الأندية الإفريقية، وتابعها العديد من كشافي الأندية الأوروبية.

محمد هاشم يوضح أزمته مع الإسماعيلي

وفي سياق آخر، كشف محمد هاشم، لاعب الإسماعيلي، كواليس أزمته مع النادي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: بسم الله الرحمن الرحيم. أولا لم أكن أريد أن أتحدث عن هذا الموضوع الآن حتى نهاية الموسم ولكن أردت أن أوضح ما حدث معي وأنا دائما أحترم نفسي وأحترم المكان الذي أنا فيه خاصة أن النادي الإسماعيلي لديه الكثير الفضل علي ولا أستطيع أن أنكر شيئًا كهذا عندما يكون هو من فعل ذلك بي.

أضاف: ثانياً، أبلغني عماد سليمان في يناير الماضي بأنني ممنوع من التدريب بدون سبب وهذا غير قانوني. بالطبع لم أكن أريد الخوف من المشاكل مع النادي، واحترمت التدريبات الفردية، ولم أتأخر عن التدريب أو أغيب يوما واحدا. ثم أبلغني الكابتن عماد سليمان والكابتن علي أبو جريشة. سأعود للتدريبات مع الفريق بشرط التنازل عن جزء من مستحقاتي. تم الاتفاق على هذا وذهبت للتدريب في اليوم التالي.

واختتم: تم إبلاغي بأن التدريب لن يتم إلا بعد إتمام تنازلي، وهذا لم يتم الاتفاق عليه. وللعلم، وافقت على التنازل عن الموسمين الأخيرين وجزء من هذا الموسم، مع التنازل عن نسبة المشاركة وأخذ الجزء المتبقي عند التوقيع، وهذا ما تم الاتفاق عليه مع الكابتن عماد سليمان والكابتن علي. أبو جريشة، ثم بلغني بعد هذا الاتفاق أنني سأمضي في التنازل دون أن آخذ من المبلغ شيئاً. وطبعا الكابتن عماد سليمان والكابتن علي ابو جريشة والوزير عبد المنعم عمارة والمهندس مدحت الورداني تواصلوا معي لكي امضي في التنازل ولم آخذ شيئا وأنا طبعا أحترمهم وهم كذلك كوادر. الأمر كبير جدًا وأنا أثق بهم، ولكن الحقيقة يجب أن تتبع وأنا لست منزعجًا لأن من كتبها كان الله وسيظل دائمًا راضيًا عن أي شيء وكله خير، والله يشهد أني لم أفعل ذلك. اكذب في كلمة واحدة وأردت أن أقول هذا حتى لا يسيء الناس إلي الظن، وأحب أن أبقى دائما مظلوما لأني مسلم وأمري إلى الله.