عاجلً..عرض سعودي مغرٍ يهدد عودة تريزيجيه إلى الأهلي| خاص

الأربعاء 08/مايو/2024 – 03:40 مساءً

تلقى محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون التركي ومنتخب مصر، عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية للانتقال إليه بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما يجعل مسألة عودة اللاعب إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أمرًا مغريًا. الموسم المقبل موضع شك كبير.

عرض سعودي مغري يهدد عودة تريزيجيه للأهلي

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن تريزيجيه تلقى عرضا من أحد الأندية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية بقيمة 4 ملايين دولار في الموسم الواحد، وهو عرض مغري من الناحية المالية، واللاعب يفكر فيه بجدية، خاصة في ظل لقوة الدوري السعودي في الوقت الحالي، ووجود عدد من… العديد من النجوم العالميين في المملكة.

العرض المالي الذي تلقاه تريزيجيه يجعل مسألة عودته للأهلي صعبة للغاية، بعد أن بدأ بعض المسؤولين في التصويت له للعودة إلى النادي خلال المرحلة المقبلة، للمشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية 2025.

الأهلي يقيم حفل تأبين للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأسبق

من ناحية أخرى، يقيم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، حفل تأبيني لذكرى الراحل. العامري فاروق غادر اليوم نائب رئيس القلعة الحمراء.

وكان العامري فاروق قد توفي في يناير الماضي، بعد تعرضه لأزمة صحية حادة، دخل على إثرها في غيبوبة. كما أنه يخضع لأكثر من 5 عمليات جراحية.

وتقام مراسم تأبين العامري فاروق، اليوم الأربعاء 8 مايو، بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية.