عاجلً..سؤال غبي.. رد قوي من الخليفي على مستقبل إنريكي مع باريس

الأربعاء 08/مايو/2024 – 02:00 مساءً

وأثار ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، جدلا واسعا بشأن مستقبل لويس إنريكي مدرب الفريق الفرنسي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند.

الخليفي يكشف مصير إنريكي

وتلقى الخليفي سؤالا من أحد الصحفيين حول إمكانية إقالة إنريكي بعد خروج باريس من دوري أبطال أوروبا، فرد عليه رئيس النادي: سؤال غبي، هل تفهم كرة القدم؟

الرد الذي اعتبره البعض تأكيدا من رئيس النادي الفرنسي، على استمرار لويس إنريكي على رأس القيادة الفنية لفريق باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وخرج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، بعد خسارته أمام بوروسيا دورتموند ذهابا، بنفس النتيجة، 1-0.

باريس يستقر على تجديد عقد إنريكي

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد أكدت في وقت سابق أن إدارة باريس سان جيرمان وناصر الخليفي مالك النادي منفتحان على تجديد عقد إنريكي الذي ينتهي في صيف 2025.

وأوضحت أن هناك حالة من السعادة والرضا داخل نادي العاصمة تجاه المدرب الإسباني، حيث يفكر الخليفي في تكوين مشروع طويل الأمد.

وأضافت أن إنريكي يقترب من تحقيق ثلاثية تاريخية في كرة القدم الفرنسية، بعد فوزه بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر، مع إمكانية الفوز بالكأس يوم 25 مايو المقبل أمام ليون.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن إنريكي أعاد غرفة ملابس باريس إلى المسار الصحيح، حيث لا توجد محاباة ولا يوجد دائمًا لاعبون أساسيون، حيث تمكن المدرب من ترك بصمته داخل وخارج الملعب.