عاجلً..اتحاد الكرة يحسم مصير الحضور الجماهيري في مباراة المنصورة وسبورتنج

الأربعاء 08/مايو/2024 – 01:52 م

اتخذ اتحاد الكرة قراره النهائي بشأن طلب نادي المنصورة السماح بالتواجد الجماهيري في مباراة سبورتنج، ضمن المرحلة التأهيلية للدور التأهيلي الذي يقام كل أربع سنوات للدوري الممتاز.

وأكد اتحاد الكرة عبر مركزه الإعلامي أن من شروط إقامة دوري الدرجة الثانية أن تقام المباريات بدون جمهور، وبالتالي لن يسمح للجماهير بحضور مباراة المنصورة وسبورتنج.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن شروط دخول الجمهور إلى أي مباراة بشكل عام هي أن يتم طرح التذاكر عبر منصة شركة تذكرتي المسؤولة عن بيع التذاكر، بالإضافة إلى شركة التأمين والأمن المنظمة لعملية دخول الجمهور والتي يعتمد على التذاكر وVID.

وأكد اتحاد الكرة عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن عدم بث مباراة المنصورة وسبورتينغ، مؤكدا أن المباراة ستذاع تلفزيونيا، وهو ما أكده جمال علام رئيس اتحاد الكرة في اتصالاته مع القناة الناقلة. .

وخاطب نادي المنصورة اتحاد الكرة مؤخرًا للسماح بحضور الجماهير في مباراته المنتظرة أمام سبورتنج، بعد أن أخطر اتحاد الكرة النادي بالسماح بحضور 25 فردًا فقط من مسئولي كل نادي في المباراة المقرر إقامتها يوم 11 مايو الجاري. على ملعب بتروسبورت.

ويتأهل الفائز من مواجهة المنصورة وسبورتنج إلى البطولة الرباعية، والتي سيكون الفائز بها صاحب تذكرة التأهل الثالثة لبطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.