عاجلً..توخيل يطارد إنجازًا تاريخيًا قبل قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري الأبطال

الأربعاء 08/مايو/2024 – 01:31 مساءً

توماس يطارده الألماني يتصور حقق مدرب بايرن ميونخ إنجازا تاريخيا قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي بايرن ميونخ مع ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

توخيل يبحث عن التاريخ ضد ريال مدريد

ويسعى توخيل لقيادة بايرن ميونخ للفوز، وخطف تذكرة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ليكون أول مدرب يصل إلى النهائي القاري مع 3 فرق مختلفة.

وسبق أن وصل توخيل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان في فرنسا وتشيلسي في إنجلترا، حيث قاد البلوز لتحقيق اللقب القاري على حساب مانشستر سيتي.

يُشار إلى أن المدرب الألماني تمكن وقتها من إقصاء ريال مدريد من الدور نصف النهائي، والتأهل لمواجهة مانشستر سيتي حيث توج باللقب بعد فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد.

ويسعى توخيل لقيادة بايرن ميونخ للفوز بدوري أبطال أوروبا، بعد خسارته الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن، في موسمه الأخير مع الفريق البافاري، بعد أن أعلن رحيله نهاية الموسم الحالي.

انتهت مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري.