عاجلً..خذلت الجميع بخروج صن داونز من دوري الأبطال.. وهذا الفرق بيننا وبين الأهلي

الأربعاء 08/مايو/2024 – 12:46 م

أعرب رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب إفريقي، عن حزنه الشديد لخروج فريقه من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ودع فريق صن داونز دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، في نصف النهائي، بعد خسارته أمام نظيره الترجي التونسي.

وقال موكوينا في تصريحات عبر شبكة “اس بي سي سبورت” الجنوب إفريقية، إنه لا يزال يشعر بالإحباط بعد خروجه من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وتابع في تصريحاته: مازلت أترنح. حاول أحدهم مواساتي بعد وداع دوري أبطال أفريقيا، وقال إنني فزت بلقبي الدوري والسوبر الأفريقي، فلماذا تشعر بهذا الشعور؟

وأوضح موكوينا في تصريحاته: أشعر وكأنني خذلت النادي والجميع، لأن وظيفتي كمدرب هي قيادة الفريق لتحقيق البطولات، لذا يجب أن أتحمل المسؤولية.

وتابع في تصريحاته: لكن هذا لن يعوض الخروج من دوري أبطال أفريقيا. كنا نستحق التأهل إلى نصف النهائي. انظر إلى أدائنا في مباراة الإياب أمام الترجي، أعتقد أنه كانت لدينا فرصة للتأهل إلى النهائي.

وواصل تصريحاته: في النهاية سنفوز بدوري أبطال أفريقيا في المستقبل، لكن يجب علينا الاستمرار والمثابرة لأن تحقيق اللقب ليس بالأمر السهل. لقد كنت أنا ومدرب الأهلي مارسيل كوهلر فقط من عدنا إلى نصف النهائي هذا الموسم.

واختتم في تصريحاته: يجب أن نتذكر أننا تأهلنا إلى نصف النهائي لأول مرة مرتين على التوالي، وهذا هو الفارق بيننا وبين فرق مثل الأهلي والوداد والترجي. وصلوا 6 أو 7 مرات على التوالي.