عاجلً..هل يتدخل الاتحاد المغربي في أزمة الشيبي والشحات؟.. مصدر يجيب

الأربعاء 08/مايو/2024 – 12:44 م

علق مصدر على ما تردد حول احتمال تدخل الاتحاد المغربي لكرة القدم في الأزمة القائمة بين المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب النادي الأهلي، وهي الأزمة التي وصلت مؤخرا إلى حد الحسم. المحاكم.

حقيقة تدخل الاتحاد المغربي في أزمة الشحات والشابي

وأكد المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24 أن الاتحاد المغربي لم يتدخل من قريب ولا من بعيد حتى الآن في أزمة الشيبي والشحات، وأن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يتلق أي استفسارات سواء رسمية أو ودية من نظيرتها المغربية فيما يتعلق بتلك الأزمة.

وأضاف المصدر أن مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم تلقوا تأكيدات من شخصيات مقربة من إدارة الاتحاد المغربي لكرة القدم، بأن الاتحاد المغربي ليس لديه أي نية لاتخاذ أي خطوات بشأن أزمة الشيبي والشحات، بغض النظر عن القرار الذي سيتم اتخاذه. أصدرتها لجنة الانضباط بشأن محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

عقدت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، مؤخرا، جلسة تحقيق مع اللاعب محمد الشيبي، للاستماع إلى أقواله بشأن الاتهام الموجه إليه بمخالفة لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، باللجوء إلى النظام النظامي. القضاء والمحاكم في مسألة تتعلق بمسألة رياضية.

ورفع الشيبي دعوى قضائية ضد لاعب الأهلي حسين الشحات بعد أن صفعه الأخير عقب مباراة الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي، وهي الواقعة التي عاقبت رابطة الأندية بسببها الشحات بإيقافه مباراتين. وتغريمه 20 ألف جنيه.