عاجلً..بعد عودته لمدريد.. أنباء سارة لـ اتحاد جدة بشأن إصابة كريم بنزيما

الأربعاء 08/مايو/2024 – 12:29 م

وأكدت التقارير الصحفية التعافي كريم بنزيمة وتعافى مهاجم اتحاد جدة السعودي من الإصابة وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة ضمن منافسات الدوري.

بنزيما يعود للمشاركة مع اتحاد جدة

وقالت “المدينة” صحافية سعودية، إن بنزيما أكمل رحلة العلاج في إسبانيا وعاد إلى جدة، بعد خضوعه للفحوصات الطبية في عيادة نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الإصابة التي أبعدته عن نادي الاتحاد مؤخراً.

وتابعت الصحيفة أن بنزيما جاهز للمشاركة في مباريات اتحاد جدة المقبلة بالدوري السعودي، مؤكدة أن قرار خوض المباريات سيكون بيد الجهاز الفني بقيادة جاياردو الذي يرغب في دخول اللاعب بشكل تدريجي.

ويستعد اتحاد جدة لمواجهة الاتفاق، في تمام الساعة التاسعة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وفشل اتحاد جدة في تحقيق أي بطولة خلال الموسم الحالي، بعد أن خرج من البطولات المحلية خالي الوفاض، كما خرج من دوري أبطال آسيا في ربع النهائي، كما خسر كأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين. الكأس، بالإضافة إلى احتلاله المركز الخامس في جدول الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى 10 هزائم.