عاجلً..أول تحرك من الكرخ العراقي بعد إيقاف صالح جمعة 6 أشهر

الأربعاء 08/مايو/2024 – 12:03 م

كشف نادي الكرخ العراقي عن موقفه من العقوبة الموقعة عليه صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد إيقافه 6 أشهر وتغريمه 26 مليون دينار، بعد إهانة حكم في الدوري العراقي.

الكرخ يعلن رفضه عقوبة صالح جمعة

أكدت إدارة نادي الكرخ العراقي، رفضها لعقوبة العقوبة المفروضة على صالح جمعة، كما أبدت في بيان رسمي استغرابها واستغراب المجتمع الكروي برمته من قرار لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، بشأن العقوبة. إيقاف صالح جمعة.

وتابعت: اللجنة لم تتعامل مطلقًا مع هذه العقوبة، مع كل الاعتداءات التي حدثت، مؤكدة أنها ليست ضد معاقبة المخالف وترفض الإساءة بأي شكل من الأشكال، ولكنها تطالب بالمساواة بين الأندية في استخدام اللوائح فيما يتعلق بالعقوبات.

وأضافت إدارة نادي الكرخ: نرفض تغليظ العقوبة، واتخذنا الوسائل القانونية لاستعادة حقوقنا وإنصاف اللاعب من حيث درجة العقوبة بالاستئناف.

واختتمت: نأمل أن يتدخل عدنان درجال رئيس الاتحاد لتحقيق العدالة وتخفيف الأزمات بين الأندية والاتحاد لتستمر المنافسة وتصل إلى بر الأمان.

الكرخ العراقي يعلن رفضه إيقاف صالح جمعة 6 أشهر

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم إيقاف الدولي المصري صالح جمعة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي، بتهمة توجيه ألفاظ مهينة والبصق على حكم مباراة فريقه أمام النجف التي خسرها الكرخ. ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري العراقي.