عاجلً..وزير الرياضة يعلن انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر المقبل

الأربعاء 08/مايو/2024 – 12:03 م

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة عن الانضمام محمد صلاح ويتوجه لاعب ليفربول إلى المعسكر المقبل للمنتخب المصري في شهر يونيو المقبل، للمشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تصريحات وزير الرياضة بشأن محمد صلاح

وقال وزير الرياضة في تصريحات إذاعية، إنه على تواصل دائم مع محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، مؤكدا أنه سينضم للمعسكر المقبل في يونيو المقبل.

يأتي ذلك بعد غياب محمد صلاح عن معسكر المنتخب المصري الأخير في شهر مارس الماضي، والذي كان المعسكر الأول لحسام حسن بعد توليه مهمة قيادة الفراعنة خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي رحل عن الفراعنة بعد توديع كأس إفريقيا 2023. الأمم في الجولة الـ16.

وشهدت العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح، توتراً خلال الفترات الأخيرة، بسبب تصريحات الجنرال حول لاعب ليفربول بعد خروجه من معسكر منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية وتوجهه إلى إنجلترا لتلقي العلاج بعد إصابته في كأس الأمم الأفريقية. مباراة غانا في دور المجموعات الإفريقية.

ويواجه منتخب مصر في معسكره في يونيو المقبل بوركينا فاسو في القاهرة يوم 7 يونيو، بالإضافة إلى غينيا بيساو في 10 من الشهر نفسه، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك. .

ويحاول المنتخب المصري حاليا تأجيل المباراة الثانية أمام غينيا بيساو لمدة 24 ساعة، بسبب ضيق الوقت بين المباراتين، خاصة في ظل الرحلة الطويلة والشاقة قبل المباراة الثانية.