عاجلً..اليوم.. الأهلي يقيم حفل تأبين العامري فاروق

الأربعاء 08/مايو/2024 – 11:52 صباحًا

يقيم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، اليوم، حفل تأبين للعامري فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء الراحل.

وكان العامري فاروق قد توفي في يناير الماضي، بعد تعرضه لأزمة صحية حادة، دخل على إثرها في غيبوبة. كما أنه يخضع لأكثر من 5 عمليات جراحية.

وتقام مراسم تأبين العامري فاروق، اليوم الأربعاء 8 مايو، بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية.

وبحسب ما قاله مصدر خاص داخل النادي الأهلي لـ القاهرة 24 في وقت سابق، فإن الأهلي قام بدعوة عدد كبير من الشخصيات الرياضية، على رأسهم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى جانب رضا إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، لحضور حفل تأبين العامري فاروق.

كما قام النادي الأهلي بدعوة عدد من رؤساء الأندية، على رأسهم حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

الأهلي يكرم العامري فاروق

من ناحية أخرى، سبق للنادي الأهلي أن أعلن رسميًا عن إطلاق اسم العامري فاروق على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، تقديرًا وامتنانًا لما قدمه الفقيد في خدمة النادي الأحمر.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إقامة تمثال للراحل عمري فاروق بمقر النادي الأحمر، والذي سبق أن أجل تأبين نائب رئيس النادي لعدم الانتهاء من تنفيذه.

وكان من المقرر إقامة حفل تأبين العامري فاروق في شهر مارس الماضي، إلا أن التمثال لم يتم الانتهاء منه حينها، لذلك قرر النادي تأجيله لشهر مايو الجاري.