عاجلً..مصدر يكشف سر شكوى إيهاب جلال لـ اتحاد الكرة أمام لجنة التظلمات

الأربعاء 08/مايو/2024 – 08:57 صباحًا

كشف مصدر لـ القاهرة 24 بعض الكواليس المتعلقة بالشكوى التي تقدم بها إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر ضد اتحاد الكرة، للمطالبة بقيمة عقده كاملة مع الجبلاية.

وأوضح المصدر، في تصريحات لـالقاهرة 24، أن شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة تم رفعها إلى لجنة التظلمات – الاستئنافات باتحاد الكرة، وفقا لما نص عليه العقد المبرم بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال.

وأشار المصدر إلى أن عقد إيهاب جلال مع اتحاد الكرة يتضمن بنداً ينص على أنه في حالة حدوث نزاع بشأن هذا العقد ستكون لجنة التظلمات باتحاد الكرة هي الجهة المختصة بالفصل فيه، لذا تقدم إيهاب جلال بشكواه أمام تلك اللجنة في الامتثال لما هو منصوص عليه في العقد.

تفاصيل عقد إيهاب جلال

ويطالب إيهاب جلال في شكواه بباقي قيمة عقده الذي يمتد حتى عام 2026، لأن اتحاد الكرة بادر بفسخ العقد من جانب واحد دون سبب مشروع، حيث نص العقد على أن يكون الإنهاء تلقائيا في حالتين : فشل المنتخب في التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2023، أو عدم التأهل لكأس العالم 2026.

وترك إيهاب جلال قيادة منتخب مصر بعد تجربة قصيرة استمرت نحو شهر ونصف، خاض خلالها المنتخب 3 مباريات تحت قيادته، من بينها مباراتان رسميتان في تصفيات أمم أفريقيا، شارك فيهما المنتخب الوطني. فاز الفريق في مباراة وخسر الأخرى، بالإضافة إلى مباراة ودية أمام منتخب كوريا الجنوبية والتي خسرها الفراعنة.