عاجلً..رابطة الأندية أبلغتنا تليفونيا بأحقيتنا في المشاركة بالكونفدرالية

الأربعاء 08/مايو/2024 – 12:34 ص

أكد رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن مسألة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل لا تحتاج إلى أي اجتهاد، وبحسب اللوائح القائمة سيتم الحكم على نتائج المواجهات المباشرة.

وقال عبد القادر في تصريحات تلفزيونية: نسعى للحفاظ على حقوق ومكتسبات النادي المصري، وأوضحنا الأمور للجماهير البورسعيدية، وأنه وفقا للوائح لنا حق المشاركة في الكونفدرالية، ومن خلال التواصل ومع رابطة الأندية المحترفة أبلغونا هاتفيا أن التحكيم سيكون للمواجهات المباشرة.

وأضاف: ملف الصعود للبطولات الإفريقية لم يحسم بعد سواء بناء على نتائج الجولة الأولى أو نهاية الموسم الحالي، ولا أرد على نادي إنبي، فهو من حقه يقولون ما يريدون، لكن كنا سنشرح الأمر لجماهير المصري.

وأضاف: الأسبوع الماضي اتهم نادي إنبي المصري بتزوير أوراق أحد اللاعبين والمشاركة بشكل غير قانوني في المباريات، وهو أمر مفاجئ بالنسبة لنا، ونحن ندافع عن حقوق النادي المصري.

نائب رئيس المصري: علاقتنا جيدة مع نادي إنبي

وتابع: يجب على اتحاد الأندية التدخل لحل الموضوع لوقف البلبلة في الشارع. نحن لسنا في صراع على الإطلاق مع نادي إنبي، ولا نرد إلا بالشكل المناسب على التصريحات الرسمية. لدينا علاقة جيدة مع النادي البترولي وهناك تعاون كامل في كافة الأمور.

وأتم تصريحاته: في نهاية الموسم سيتم حل كافة الأمور، وننتظر موقف الدوري لنقرر الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا والكونفدرالية.