عاجلً..من يرحل عن بيراميدز لا يحصل على أمواله المتبقية.. والزمالك فاوضني لتدريب الفريق

الأربعاء 08/مايو/2024 – 12:28 ص

ليتحدث تاكيس جونياس المدرب السابق لفريق بيراميدز، عن الفترة التي قضاها مدربا للفريق الأزرق وأفضل إنجازاته مع الفريق، وبعض المواقف السيئة التي تعرض لها، بالإضافة إلى مفاوضات الزمالك للحصول على خدماته لإدارة الفريق.

تاكيس جونياس: من يغادر بيراميدز لا يحصل على باقي أمواله

وقال تاكيس جونياس في تصريحات تلفزيونية: “نجحت مع بيراميدز في أشياء كثيرة، من بينها إنهاء الدوري في المركز الثاني لأول مرة. الزمالك تفاوض معي بعد رحيلي عن بيراميدز لكن الأمور لم تصل إلى الجدية الكافية”.

وأضاف جونياس: “رئيس بيراميدز طلب توقيعي لمدة 3 مواسم، لكني فضلت موسمًا واحدًا، لكنه فاجأني بإنهاء العقد قبل نهاية الموسم الأول، لافتًا إلى أنه عندما تولى التدريب سواء في بيراميدز أو وادي دجلة، ولم يختر أيًا من اللاعبين الذين دربهم والذين كانوا تحت قيادته الفنية”.

وتابع المدرب السابق لفريق بيراميدز: “إدارة بيراميدز وقعت عقودا مع عدد كبير من اللاعبين دون التحدث معي. ومن يترك بيراميدز لا يحصل على باقي أمواله”.

وأضاف جونياس: “كنت محبطًا ولم يحترمني أحد ولم أحصل على أموالي في بيراميدز، لم يتواصل معي أحد بشأن هذه الأزمة وتركوها معلقة”.

وذكر المدير الفني السابق لفريق بيراميدز في حديثه: “عبد الله السعيد كان من أفضل لاعبي بيراميدز رغم تقدمه في السن، وكان البرازيلي كينو لاعبًا مثيرًا للاهتمام، لكنه رحل قبل أن أقود بيراميدز، ورمضان صبحي”. قدم مستوى متميزا مع الفريق.”