عاجلً..مجلس الزمالك يكرم سيدات الطائرة بعد التتويج ببطولة إفريقيا

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 11:17 مساءً

تكريم من مجلس إدارة النادي الزمالكبرئاسة الكابتن حسين لبيب أول فريق للكرة الطائرة للسيدات بالقلعة البيضاء بعد فوزه ببطولة أفريقيا للعام الثاني على التوالي وتأهله لكأس العالم للأندية.

أشاد الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأداء الفريق خلال مشواره في البطولة، معرباً عن سعادته بالفوز باللقب القاري، خاصة أنها البطولة الأولى في عهد مجلس الإدارة.

ودعا الكابتن حسين لبيب الجهاز الفني واللاعبين إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة وتقديم أفضل أداء خلال منافسات كأس العالم للأندية.

تصريحات أعضاء مجلس إدارة الزمالك

أوضح حسام المندوح أمين صندوق نادي الزمالك، أنه يثق في قدرات الفريق على تجاوز الفترة الصعبة والاحتفاظ بلقب البطولة الإفريقية للعام الثاني على التوالي.

قال حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن بطولة أفريقيا كانت تحديا خاصا للفريق، مشيرا إلى أن فتيات الذهب قدمن أداء مميزا خلال مشوارهن القاري، واستحقينا التتويج بالأبطال. .

من جانبها، أعربت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرفة على ألعاب كرة الصالات، عن سعادتها بالفوز بلقب بطولة أفريقيا للعام الثاني على التوالي، مؤكدة أن فتيات الذهب لا يعرفون المستحيل، واستطاعوا العودة إلى مستواهم المعهود خلال البطولة القارية، ونجحوا في الاحتفاظ باللقب والتأهل. لكأس العالم للأندية.

أكد أحمد خالد حسنين، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإصرار والإصرار هما سلاح الفريق لتجاوز عقبة الفشل في بطولتي الدوري وكأس مصر ومن ثم الفوز باللقب الأفريقي.

وأشار رامي نصوحي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى أن سيدات الطائرة كن على قدر المسؤولية، واستطاعن تخطي كافة الصعوبات، والوصول إلى نهائي البطولة، والصعود إلى منصات التتويج.

مجلس إدارة الزمالك يكرم سيدات الكرة الطائرة بعد فوزهن ببطولة أفريقيا
الزمالك للكرة الطائرة سيدات
حسام المندوح
احمد سليمان
مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك يكرم الكرة الطائرة للسيدات