عاجلً..لاعب الإسماعيلي يكشف تفاصيل أزمته مع الدراويش ومنعه من التدريبات

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 11:02 مساءً

كشف محمد هاشم، مدافع فريق الإسماعيلي، تفاصيل أزمته مع الدراويش بعد عدم مشاركته في التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة.

تصريح مدافع الإسماعيلي

وكتب هاشم عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: بسم الله الرحمن الرحيم. بداية لم أكن أرغب في الحديث عن هذا الموضوع الآن حتى نهاية الموسم ولكن أردت توضيح ما حدث معي، وأنا دائما أحترم نفسي وأحترم المكان الذي أنا فيه خاصة أن النادي الإسماعيلي لديه مكانة أعلى. الأولوية ولا أستطيع أن أنكر ذلك. شيء من هذا القبيل، وقد فعل ذلك بالنسبة لي.

وتابع هاشم: الحمد لله، عمري ما كان عندي مشكلة مع حد، ولا عمري تمردت. لم أتأخر مطلقًا عن التدريبات أو المباريات، ولدي المال في النادي لمدة موسمين. لم أتسبب في مشكلة أو اشتكى للنادي لأنني أحد كباتن النادي ولم أتصرف كما يفعل اللاعبون.

وتابع: ثانيا، أبلغني عماد سليمان في يناير الماضي بإيقافي عن التدريب بدون سبب وهذا غير قانوني. بالطبع لم أكن أريد الخوف من المشاكل مع النادي، واحترمت التدريبات الفردية، ولم أتأخر عن التدريب أو أغيب يوما واحدا. ثم أبلغني الكابتن عماد سليمان والكابتن علي. أبو جريشة سأعود للتدريبات مع الفريق بشرط التنازل عن جزء من مستحقاتي. تم الاتفاق على هذا وذهبت للتدريب في اليوم التالي.

وتابع: تم إبلاغي بأن التدريب لن يبدأ إلا بعد إتمام تنازلي، وهذا لم يتم الاتفاق عليه. وللعلم، وافقت على التنازل عن الموسمين الأخيرين وجزء من هذا الموسم، مع التنازل عن نسبة المشاركة وأخذ الجزء المتبقي عند التوقيع، وهذا ما تم الاتفاق عليه مع الكابتن عماد سليمان والكابتن علي. أبو جريشة، ثم بلغني بعد هذا الاتفاق أنني سأمضي في التنازل دون أن آخذ شيئا من المبلغ. وطبعا الكابتن عماد سليمان والكابتن علي ابو جريشة والوزير عبد المنعم عمارة والمهندس مدحت الورداني تواصلوا معي لكي امضي في التنازل ولم آخذ شيئا وطبعا احترمهم وهم هم كوادر. الأمر كبير جدًا وأنا أثق بهم، ولكن الحقيقة يجب أن تتبع وأنا لست منزعجًا لأن من كتبها كان الله وسيظل دائمًا راضيًا عن أي شيء وكله خير، والله يشهد أني لم أفعل ذلك. اكذب في كلمة واحدة وأردت أن أقول هذا حتى لا يسيء الناس إلي الظن، وأحب أن أبقى دائما مظلوما لأني مسلم وأمري إلى الله.