عاجلً..المصري أم إنبي في الكونفدرالية الإفريقية؟.. رابطة الأندية تجيب

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 10:46 مساءً

وأكد المسؤولون رابطة النادي وقالت المصرية إن الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية هذا الموسم لم يتم تحديدها بعد، وسننتظر خطاب الكاف بشأن الفرق المشاركة في أفريقيا، والذي من المقرر أن يصل يوم 30 يونيو المقبل.

وأكد مسئولو الاتحاد أنه سيتم مطالبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بعد وصول الخطاب بتحديد الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، عقب انتهاء الموسم الكروي للدوري المصري، وهو ما حدث الموسم الماضي.

بيان رسمي من نادي إنبي

ونشر نادي إنبي بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه:: وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المحترفة المصرية بقسم المشاركات الإفريقية، ووفقا لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للاتحاد، وفور إرسال نتائج الجولة الأولى من الجولة الـ17 لمسابقة الدوري وتأهل إنبي رسميًا إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024/2025.

من ناحية أخرى، أكد علي ماهر المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، في تصريحات خاصة لقاهره 24، أن المصري له حق المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، وفقا للوائح المعتمدة. عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

وأشار علي ماهر في تصريحاته لقناة القاهرة 24، إلى أن النادي المصري يحق له المشاركة في بطولة الكونفدرالية، وفقا للمواجهات المباشرة مع منافسيه في ترتيب الدوري المصري الممتاز.