عاجلً..كولر يكشف سبب الاعتماد على عمر كمال في الجبهة اليسرى بـ لقاء الاتحاد

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 09:39 مساءً

كشف مارسيل كوهلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، سبب الاعتماد على عمر كمال عبد الواحد لقيادة الجبهة اليسرى في المباراة التي جمعت العملاق الأحمر أمام الاتحاد السكندري على ستاد القاهرة الدولي. .

كوهلر يكشف سبب الاعتماد على عمر كمال في الجبهة اليسرى في مباراة الاتحاد

وقال كوهلر في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “عمر يستطيع إرسال عرضيات متقنة سواء بقدمه اليمنى أو اليسرى، وحاولنا الاستفادة من السرعة التي يمتلكها من أجل خلق خطورة على مرمى الاتحاد”.

وأضاف كوهلر المدير الفني للأهلي: “عمر كمال نجح في استغلال تواجده في الجبهة اليسرى. وصنع هدفا بعد الفوز بركلة جزاء، كما سجل هدفا بتسديدة قوية بعد أن نجح في دخول القلب والتسديد بالقدم اليمنى.

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي والمؤجلة بينهما من الجولة التاسعة. من الدوري الممتاز.

وسيطر الأهلي على مجريات المباراة بشكل كامل ومارس ضغطا هجوميا كبيرا على دفاعات الفريق السكندري. ورغم تسجيلهم 4 أهداف، إلا أنهم أهدروا عدداً من الفرص التي كانت كافية لزيادة رصيدهم التهديفي. واكتفوا بالفوز بأربعة أهداف سجلها وسام أبو علي من ركلة جزاء ورضا سليم. عمر كمال ومحمود كهربا من ركلة جزاء.

ترتيب فريق الأهلي في الدوري الممتاز

وبهذا الفوز التاسع للأهلي هذا الموسم، رفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة، صاعداً إلى المركز السابع في جدول الترتيب.