عاجلً..بشرى سارة لـ جماهير الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 09:05 مساءً

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل، على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

بشرى سارة لجماهير الزمالك

قرر جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، ضم محمد صبحي حارس الفريق، إلى القائمة المسافرة إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان، بالإضافة إلى تواجد محمد عوض الحارس الأساسي للقلعة البيضاء.

وشارك محمد صبحي في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وهي عبارة عن تمزق في العضلة الضامة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص خلال الفترة الماضية تحت إشراف الفريق الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة. .

وشارك محمد صبحي في تدريبات حراس المرمى تحت قيادة مدرب حراس المرمى لويس فيسنتي، بالإضافة إلى الجهاز الفني بشكل طبيعي، استعدادًا للمباراة المقبلة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد 19 مايو، في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد حصوله على راحة من التدريبات أمس الاثنين، عقب الخسارة أمام سموحة بهدف نظيف في بطولة الدوري.