عاجلً..نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.. الأحمر ينتصر برباعية

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 09:05 مساءً

يبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي وإفريقيا عن نتيجة مباراة الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

انطلقت مباراة الأهلي أمام نظيره الاتحاد السكندري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة المؤجلة لمسابقة الدوري الممتاز.

حسم النادي الأهلي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري لصالح الفوز بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء.

وتقدم النادي الأهلي بالهدف الأول أمام فريق الاتحاد السكندري عن طريق مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي من ركلة جزاء، لينجح اللاعب في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 28 من الشوط الأول.

وعاد الأهلي سريعا وسجل الهدف الثاني في مرمى فريق الاتحاد السكندري عن طريق المغربي رضا سليم بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة 42، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، نجح عمر كمال عبد الواحد في تسجيل الهدف الثالث في مرمى فريق الاتحاد السكندري.

ومع بداية الشوط الثاني، قلص فريق الاتحاد السكندري النتيجة بالهدف الأول في مرمى فريق الأهلي، عن طريق بنيامين بواتينج في مرمى مصطفى شوبير.

وفي الدقيقة 65 من الشوط الثاني سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الرابع في مرمى فريق الاتحاد السكندري من ركلة جزاء فاز بها الفريق الأحمر.

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في ترتيب الدوري المصري الممتاز

وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق الأحمر 14 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، فيما خسر الفريق في مباراتين. .

بينما تجمد رصيد فريق الاتحاد السكندري عند 32 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب زعيم الثغر 21 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل مثلهما فيما تعرض الفريق للخسائر في 5 مباريات.