عاجلً..ريال مدريد لديهم العديد من الشباب الذين يمكنهم صنع الفارق.. وفرصتنا موجودة للتأهل للنهائي

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 09:06 مساءً

تحدث مانويل نوير أعرب حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، عن جاهزية فريقه لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقام مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مساء غد الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، موطن الفريق الملكي. .

تصريحات مانويل نوير

وقال مانويل نوير في تصريحات صحفية منذ فترة عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: المباراة ستعتمد على حالة الفريقين، والهدف الأول مهم. أمام فريق مثل ريال مدريد، التفاصيل الصغيرة مهمة دائمًا. سيكون التركيز على كلا الجانبين مرتفعًا جدًا. هجومياً، نحن وهم نملك قوة هجومية قوية جداً.

وعن أخطر لاعب في ريال مدريد، قال نوير: من الصعب بالنسبة لي تسليط الضوء على لاعب واحد. يتمتع ريال مدريد بلاعبين مهاجمين رائعين، ولديهم العديد من الشباب الذين يمكنهم إحداث الفارق.

وواصل نوير: هذه مباراة نصف النهائي، مباراة إقصائية. حراس المرمى يستعدون لكل الاحتمالات، ونحن كفريق مستعدون إذا استمرت المباراة لأكثر من 120 دقيقة، أو حتى لركلات الجزاء. التركيز سيكون عاليا حتى النهاية.

وعن الأجواء في سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد، قال نوير: عاطفيا عليك التركيز على نفسك حتى في ملعب مثل هذا وأمام فريق مثل هذا. يجب أن يكون لديك الثقة في نفسك. عليك أن تحول الضغط إلى شيء إيجابي. سنحاول القيام بذلك غدا. إذا قدمنا ​​أداءً جيدًا على أرض الملعب، فسنكون بالتأكيد المرشحون للنهائي.

وأضاف مانويل نوير: أعرف البرنابيو من الماضي. هذا الملعب لديه شيء خاص، شيء تاريخي. لا يوجد ملعب تقريبًا في أوروبا يمكنك اللعب فيه بشكل جميل مثل هذا. نحن متحمسون للغاية.

وعن ما قاله لهم توخيل عند دخولهم ملعب ريال مدريد: قال إن كل واحد منا كان يحلم بمثل هذه المباراة يومًا ما. لقب دوري أبطال أوروبا هو الأعظم في كرة القدم للأندية. لدينا الفرصة للوصول إلى النهائي.

وأكد: هاري كين عامل مهم للغاية. مع هاري، لدينا مهاجم يحظى باحترام الفرق المنافسة. إحصائياته مذهلة. سيكون أيضًا عاملاً مهمًا غدًا.

وأتم: كل لاعب سيكون خطيرًا، وهذا ينطبق علينا أيضًا. هناك دائمًا لعبة ذهنية صغيرة، وأنا أحاول الفوز بهذا التحدي، ولكن في النهاية، اللاعب هو الذي يقرر أين ستذهب الكرة.