عاجلً..مشاهدة بالمجان.. بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم على قناة مفتوحة في دوري الأبطال

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 09:00 مساءً

يتطلع عشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا إلى مشاهدة بث مباشر لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم على قناة مفتوحة، ضمن لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024، و واستغل المنتخب الألماني الجهاز الأرضي والجمهور في مباراة الذهاب ليفوز بهدف مقابل لا شيء.

وهو ما يضع النادي الباريسي تحت ضغط الليلة منذ الدقيقة الأولى، لتعويض هذا التقدم لصالح المنافس العنيد. وهكذا، لتحديد من سيتأهل بينهما إلى نهائي بطولة أوروبا العريقة، يسارع عشاق كرة القدم الآن لمشاهدة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند اليوم.

ويقدم موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. لذلك سنقدم لكم من خلال هذا التقرير القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى موعد بدء مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بث مباشر للمباراة اليوم .

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم على قناة مفتوحة في دوري أبطال أوروبا

سيتم بث مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند مباشرة اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، على عدد من قنوات البث المفتوحة، وهي المالكة لإتاحة مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل مجاني لعشاق كرة القدم حول العالم. وذلك لحفظها بدلاً من الاشتراك في الشبكات المشفرة. ولذلك ووفقاً لهذه الاتفاقية سنعرض لكم تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم.

تردد قناة منطقة أرمينيا

القمر الصناعي: يوتلسات 36 درجة شرقا

التردد: 11109

معدل الترميز: 3407

معدل الاستقطاب: عمودي

عامل تصحيح الخطأ: 4/3

يفتح

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم

بخصوص مشاهدة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، القناة بي ان سبورتس 1 قنوات النقل وهي متاحة رسميًا للجماهير المشتركة في خدماتها المدفوعة داخل دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يعني أن ترددها التالي سينقل مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند مباشرة اليوم.

تردد قناة بي إن سبورتس 1

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • التردد: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: 3/2.

موعد البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد البث المباشر للمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم، والذي سيقام على ملعب برينس بارك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً. مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب. والجزائر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا