عاجلً..تدريبات استشفائية وجلسة مع دونجا بمران الزمالك استعدادًا لمباراة نهضة بركان

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 07:32 مساءً

وحرص البرتغالي خوسيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على ذلك الزمالكأجرى نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق، جلسة تدريبية على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، بملعب النادي، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأعطى المدير الفني اللاعب بعض التعليمات الفنية فيما يتعلق بمركزه والأدوار المطلوبة منه داخل الملعب.

وقام جوميز نظريا بتصحيح بعض المواقف التكتيكية للاعب أثناء أداء الفقرة الفنية، استعدادا للمباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي.

تمارين التعافي

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة سموحة الماضية، لبرنامج تأهيلي واستشفائي خاص على هامش المران الذي أقيم مساء الثلاثاء.

واكتفت هذه المجموعة بأداء فترة التعافي تحت قيادة مدرب التحميل جواو ميجيل، دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز.

في الوقت نفسه، خاض البدلاء والمستبعدون من مباراة سموحة، جلسة تدريبية بدنية وتأهيلية قوية تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني، قبل أن يشاركوا في مران تكتيكي خاص وقسم فني شارك خلاله بعض من اللاعبين. تم تنفيذ الجمل التكتيكية التي تم تدريبها.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

ويلتقي الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، يوم 12 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان المغربي يوم 19 مايو في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.