عاجلً..استعدادًا لبيراميدز.. المصري يمطر شباك تيم إف سي برباعية وديًا

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 06:55 مساءً

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على نظيره فريق إف سي بنتيجة 4-0، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، في إطار استعدادات المصري لمباراته في الدوري المصري. الجولة الثانية والعشرون من الدوري الممتاز، والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز، والتي من المقرر أن تقام في السابعة مساء السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب.

انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بثلاثية نظيفة، حيث بدأ الغيني أمادو با المباراة بهدف مبكر في الدقيقة السابعة، فيما أضاف الجزائري جيلاس جاناوي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والثلاثين، قبل أن يعود أمادو با ليسجل. هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث لفريقه في الدقيقة السادسة والثلاثين.

وفي الشوط الثاني اختتم إسلام عطية المباراة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة، ولم يأتي الوقت المتبقي من المباراة بأي جديد، لتنتهي المباراة بفوز المصري بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

يمثل المصري في الشوط الأول: عصام ثروت لحراسة المرمى، وحسن علي، ومحمد طارق، ومحمد دباش، وعمرو سعداوي للخط الخلفي، ويقودهم الثنائي إيزي إيميكا وأمادو با كثنائي دفاعي أساسي. في وسط الملعب، فيما لعب الثلاثي جيلاس جناوي وسمير فكري وعبد الرحيم دغموم في خط الوسط. تركيز هجومي خلف رأس الحربة الناشئ الوحيد أحمد شرف.

وشهد الشوط الثاني نزول الحارس محمد شحاتة، إلى جانب الصاعدين عبد الوهاب نادر، ليستويل أمانكونا، يوسف الجوهري، وإسلام عطية، والناشئين محمد فوزي جاد، وأحمد فؤاد بدلا من عصام ثروت، محمد طارق، إيز إيميكا، سمير. فكري، أحمد شرف، أمادو با، وجيلاس جناوي.