عاجلً..اتحاد الكرة يحسم موقف مشاركة لاعبي المنتخب بدور الـ32 في كأس مصر

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 06:04 مساءً

كشف اتحاد الكرة رسميًا عن موقف لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم من المشاركة مع أنديتهم في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والتي تقام خلال الفترة من 28 مايو إلى 1 يونيو المقبل.

وبحسب ما أعلن اتحاد الكرة عبر مركزه الإعلامي، فإنه من المقرر أن ينطلق تجمع الفريق الأول لمعسكره المقبل يوم 28 مايو المقبل، وذلك بعد انتهاء مباريات الدوري التي ستقام يوم 27 من الشهر نفسه، فيما يخوض المنتخب الدولي يبدأ جدول الأعمال رسميًا في 3 يونيو ويستمر حتى 11 يونيو.

وأشار اتحاد الكرة إلى أنه في كل موسم سابق، تقام دور الـ 32 لكأس مصر في توقيت الأجندة الرسمية، وبالتالي يغيب جميع اللاعبين المصريين والدوليين الأجانب.

مباريات دور الـ32 لكأس مصر

وأضاف اتحاد الكرة أنه خلال هذا الموسم، ستقام مباريات دور الـ 32 قبل جدول الأعمال، وبالتالي سيتأهل جميع اللاعبين الأجانب المحترفين في الأندية المصرية، مثل المالي أليو ديينج لاعب الأهلي، والتونسي سيف الجزيري لاعب الزمالك. ويمكن للاعبين خوض المباريات بشكل طبيعي مع فرقهم، حيث تقام المباريات خلال الفترة من يوم 28. مايو إلى 1 يونيو، قبل يومين من جدول الأعمال.

أكد اتحاد الكرة أن لاعبي الأندية المحلية فقط الذين سيتم اختيارهم لقائمة منتخب مصر في معسكره المقبل سيغيبون عن مباريات أنديتهم في دور الـ32 لكأس مصر.

وأوضح اتحاد الكرة أنه تقرر مغادرة ملعب ستاد القاهرة ليتدرب الفريق الأول ويلعب المباريات، وبالتالي فإن الأندية التي تلعب مبارياتها على استاد القاهرة ستلعب مبارياتها في دور الـ32 لكأس مصر على البديل. الملاعب.