عاجلً..احتراما لجماهير غرناطة.. قرار جديد من ريال مدريد بشأن استلام كأس الدوري الإسباني

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 03:36 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الموعد الجديد لاستلام… ريال مدريد كأس الدوري الإسباني، حيث توج الدوري الإسباني رسميًا للمرة الـ 36 في تاريخه، بعد الفوز على قادس وخسارة برشلونة أمام جيرونا.

ريال مدريد يرفض استلام كأس الدوري الإسباني

وأثارت صحيفة سبورت الإسبانية، الكثير من الجدل بين جماهير كرة القدم وجماهير الملكي الإسباني، بعد أن أوضحت أن ريال مدريد يرفض استلام كأس الدوري الإسباني في المباراة المقبلة بالبطولة، حيث كان من المقرر أن يتسلم الكأس في نسخته. المباراة المقبلة في الدوري أمام فريق غرناطة، لكن النادي طلب عدم استقباله في تلك المباراة، احتراما لمشاعر جماهير ولاعبي فريق غرناطة، الذي أصبح على أعتاب الهبوط إلى الدرجة الثانية. المباراة القادمة.

وأكدت الصحيفة أن الطلب قبله الاتحاد الإسباني، وتقرر استلام الكأس يوم الأحد المقبل 12 مايو، أي اليوم التالي لمباراة ريال مدريد وغرناطة، ولكن سيتم تسليمها في في المدينة الرياضية لريال مدريد وليس في ملعب المباراة بحضور الجماهير.

وسيتسلم ريال مدريد كأس بطولة الدوري الإسباني، بحضور اللاعبين وإدارة النادي فقط، وهناك احتمال أن يخرج الفريق في احتفالات في ساحة سيبيليس بالمدينة للاحتفال مع جماهير الملكي، بالإضافة إلى إمكانية الاحتفال مع الجماهير في المعقل الملكي. ومن المحتمل أن يتم تقديم الكأس لجماهير ريال مدريد أثناء … بعد ذلك على ملعب سانتياغو برنابيو خلال مواجهة الفريق مع ديبورتيفو ألافيس.