عاجلً..10 أرقام مميزة من الجولة 21 ببطولة الدوري الممتاز

أسدل الستار مساء أمس، على منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز، حيث تقام مباراتان في اليوم الختامي للجولة، حيث التقى بيراميدز مع المستقبل الحديث، كما التقى المصري مع طلائع الجيش.

واستعرض حساب رابطة الأندية على مواقع التواصل الاجتماعي، 10 أرقام وإحصائيات مميزة من الجولة الـ21 من بطولة الدوري، وجاءت تلك الإحصائيات على النحو التالي:

25 هدفا

شهدت الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز تسجيل 25 هدفاً في جميع مباريات الجولة، وكان النصيب الأكبر من تلك الأهداف في الشوط الثاني.

وخلال الشوط الأول من مباريات الجولة الـ21 للدوري، تم تسجيل 8 أهداف، مقابل 17 هدفاً تم تسجيلها في الشوط الثاني من مباريات الجولة.

مباراة الدوري

زعيم الثغر يعود للانتصارات

وشهدت الجولة الـ21 من الدوري، نجاح فريق الاتحاد السكندري في العودة إلى طريق الانتصارات، بعد 4 مباريات متتالية دون تحقيق أي انتصار.

وفي الجولة الـ21، تغلب فريق الاتحاد السكندري على فريق بلدية المحلة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية.

الهزيمة الأولى لزيد

كما شهدت الجولة الـ21 من بطولة الدوري تعرض فريق Z للخسارة الأولى خارج أرضه خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري.

وخسر فريق Z أمام المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير بنتيجة 1-0، وسجل هدف الفوز لفريق ذئاب الجبل توقيع اللاعب عمار حمدي.

فريق ز

عودة الدراويش

وكان فريق الإسماعيلي يخوض حدثاً سعيداً في الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز، بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق فاركو بنتيجة 2-0.

وبالفوز على فاركو أنهى الإسماعيلي فترة الغياب عن الانتصارات التي استمرت 4 مباريات متتالية.

فوز متكرر لسيراميكا

وتمكن فريق سيراميكا، خلال الجولة الـ21 من بطولة الدوري، من تكرار فوزه على فريق الداخلية، بعد فوزه عليه سابقاً في مباراة الجولة الأولى بنتيجة 4-0.

فاز فريق سيراميكا كليوباترا على الداخلية بنتيجة 3-1، في مباراة الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

رقم قوي للأهلي

نجح فريق النادي الأهلي، خلال الجولة الـ21 من الدوري الممتاز، في الفوز على فريق الجونة بنتيجة 3-0.

وجاء هذا الفوز ليعزز تفوق الأهلي أمام الجونة، حيث لم يخسر الفريق الأحمر أمام الساحل في أي مباراة منذ 10 سنوات، وكانت آخر خسارة للأهلي أمام الجونة يوم 15 فبراير 2014 في المباراة التي جاء ذلك خلال الجولة العاشرة من بطولة الدوري للموسم 2013-2014. وقتها خسر فريق الأهلي بنتيجة 1-0.

الاهلي والجونة

انتصار كبير لإنبي

شهدت الجولة الـ21 من بطولة الدوري، تحقيق فريق إنبي أكبر فوز له في البطولة خلال الموسم الحالي، بعد فوزه على فريق البنك الوطني بنتيجة 5-1.

انتصارات متتالية لسموحة

تمكن فريق سموحة من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في بطولة الدوري، بعد الفوز الذي حققه في الجولة 21 من البطولة على حساب الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين. على استاد برج العرب .

الزمالك وسموحة

تم كسر السلسلة من قبل المصري

وتمكن فريق المصري، خلال الجولة الـ21 من بطولة الدوري، من إنهاء سلسلة عدم الهزائم التي حققها فريق طلائع الجيش والتي استمرت لمدة 8 مباريات.

وتغلب فريق المصري على فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس في ختام الجولة.

استمرار العقدة للمستقبل

نجح فريق بيراميدز في تثبيت تفوقه على فريق المستقبل الحديث، بعدما تمكن من الفوز عليهم في المباراة التي أقيمت مساء أمس، بنتيجة 2-1.

وكان الفوز في مباراة الأمس هو الثالث على التوالي لفريق بيراميدز أمام فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز.

بيراميدز والمستقبل