عاجلً..الأحمر يتفوق.. تعرف على القيمة التسويقية لـ الأهلي والاتحاد قبل مباراة اليوم

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 03:02 م

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ويستضيف اليوم الثلاثاء 7 مايو، نظيره الاتحاد السكندري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع للدوري المصري الممتاز.

ويسعى العملاق الأحمر إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التقدم في ترتيب الدوري الممتاز، فيما يطمح كتيبة طارق العشري إلى خطف النقاط الثلاث للتواجد في المربع الذهبي على أمل حجز مقعد أفريقي الموسم المقبل. .

القيمة التسويقية للأهلي والاتحاد

أما عن القيمة التسويقية للفريقين، فيحتل العملاق الأحمر المركز الأول في ترتيب القيمة التسويقية للدوري المصري الممتاز، والتي تبلغ 160.65 مليون يورو، ويحتل فريق الأهلي المركز الأول في الترتيب، حيث تصل القيمة التسويقية للفريق إلى 32.30 مليون يورو.

في المقابل، يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثامن في الترتيب بقيمة 6.48 مليون يورو، ويعتبر لاعب مابولولو البالغ من العمر 31 عاما، صاحب القيمة التسويقية الأعلى لفريق الاتحاد السكندري، بـ 1. مليون يورو.

آخر ظهور للأهلي والاتحاد في الدوري

وكان أداء الأهلي والاتحاد في الظهور الأخير بالدوري مميزا، حيث يدخل الفريقان الليلة بمعنويات عالية. وحقق الأهلي فوزا صعبا على الجونة بنتيجة 3-0، كما حقق الاتحاد الفوز في مباراته الأخيرة أمام بلدية المحلة بنتيجة 2-1، وافتتح مابولولو التسجيل من ركلة جزاء. ركلة جزاء في الدقيقة 42 من المباراة، ثم عادل لاعب الاتحاد هشام صلاح النتيجة عبر هدف في مرماه، ثم أعاد عبد الغني التوازن للاتحاد في الدقيقة 79.

ورفع الفريقان رصيدهما في ترتيب الدوري المصري بالفوز الأخير، حيث يحتل النادي الأهلي المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 32 نقطة.