عاجلً..مضاعفة اللائحة.. الزمالك يرصد مكافآت مالية كبيرة لحصد الكونفدرالية الإفريقية

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 02:42 م

خصص مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافآت مالية كبيرة للاعبين في حالة الفوز بالكونفدرالية الإفريقية، من جانب إدارة النادي، ومن جانب بعض جماهير الزمالك، التي أعلنت وأكد المجلس رغبتهم في تقديم مكافآت مالية كبيرة للفريق في حالة فوزه بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها أن المجلس تلقى تأكيدات كثيرة من عدد من جماهير نادي الزمالك بأنه سيتم تخصيص مكافآت مالية كبيرة للاعبين من أجل تحفيزهم للفوز بالكونفدرالية الإفريقية، وفي حالة تحقيقها سيحصلون عليها. هذه المكافآت بالإضافة إلى المكافآت الخاصة بالنادي للاعبين في حالة الفوز بالبطولات.

وكشف المصدر أن النادي يعتزم مضاعفة المكافآت التي يحصل عليها اللاعبون وفقا للوائح من أجل تحفيزهم على الهدف الأهم في الفترة الحالية وهو الفوز بالكونفدرالية الإفريقية وتقديم لقب قاري جديد للزمالك.

ويستأنف الزمالك التدريبات اليوم بعد أن حصل لاعبوه على راحة عقب الخسارة أمام سموحة في الدوري الممتاز ضمن مباريات الجولة 21 بنتيجة 1-0.

ويستعد الزمالك للسفر إلى المغرب الخميس المقبل لخوض مباراة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم الأحد التالي على ستاد القاهرة.

ويترأس وفد الزمالك في المغرب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، ويرافقه أحمد سليمان المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة.