عاجلً..أول تعليق من المصري البورسعيدي على أزمة إيقاف القيد

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 02:37 م

وكشف مصدر داخل النادي بورسعيد المصريةأسباب تعرض النادي لإيقاف تسجيله 3 فترات من قبل الفيفا.

أول تعليق من المصري البورسعيدي على أزمة إيقاف القيد

وقال المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن التونسي رامي البدوي لاعب الفريق السابق، حصل على حكم نهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأحقيته في الحصول على مبلغ يقارب 500 ألف دولار كمستحقات من النادي المصري. النادي.

وأوضح المصدر أن محامي المصري من بورسعيد يحاول حاليا حل القضية مع اللاعب ومحاميه، والتوصل إلى اتفاق وتسوية لحل الأزمة ورفع القيد عن النادي.

وأضاف المصدر أن إيقاف القيد أصبح نهائيا، ولكن بمجرد التوصل إلى حل مع محامي اللاعب سواء بدفع الأموال على أقساط أو جدولتها في أوقات محددة، سيتم رفع القيد، وهو ما يفعله النادي. تعمل حاليا على.

واختتم المصدر تصريحاته بأنه تم بالفعل التواصل مع محامي اللاعب من أجل سداد جزء من المستحقات، على أن يتم سداد باقي القيمة على أقساط، ومن المتوقع أن يتم حل الأزمة وإيقاف الدوري. سيتم رفع التسجيل قريبا.

وفي وقت سابق، أدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اسم نادي بورسعيد المصري ضمن قائمة الأندية المصرية المحظورة من قيد لاعبين جدد في صفوفه.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم -من خلال النافذة المخصصة لعرض أسماء الأندية الممنوع تسجيلها- عن منع النادي المصري من القيد لمدة 3 فترات انتقالات متتالية، بموجب قرار صدر في 3 مايو/أيار الجاري.